Booking.com

استحوذت تكنولوجيا وابتكارات المطارات الفرنسية على اهتمام الزائرين في فعاليات “معرض دبي للمطارات” التي يشارك فيها 250 عارضا من 39 دولة من مختلف أنحاء العالم.

معرض-المطارات

تتسابق الشركات المشاركة في الجناح الفرنسي على عرض منتجاتها وخبراتها المبتكرة والمتنوعة

وقالت الوكالة الفرنسية للترويج الدولي للشركات “يوبيفرانس” المسئولة عن الجناح الفرنسي، والتي تشارك في المعرض للعام الخامس على التوالي: “إن المعرض يعد حدثاً لا غنى عنه للشركات الراغبة في الانضمام للازدهار المذهل الذي يشهده سوق المطارات في الشرق الأوسط”.

وتتسابق عشر شركات فرنسية مشاركة في الجناح الفرنسي الذي يحتل مساحة 102 متر مربع على عرض منتجاتها وخبراتها المبتكرة والمتنوعة للمشترين في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى دول أخرى مثل الهند وإيران وباكستان وتونس وتركيا.

وتشير تقديرات الاتحاد الدولي للنقل الجوي إلى أن الملاحة الجوية في منطقة الشرق الأوسط ستزيد بمعدل 5,2% سنوياً بحلول عام 2030، ومن المرتقب أن تسجل الاستثمارات حوالي 100 مليار دولار بحلول عام 2020 على مستوى إجمالي مشاريع المطارات “إنشاءات وتوسعات وعمليات تحديث”.

ومن المتوقع وصول عدد الركاب إلى 400 مليون راكب في مطارات المنطقة بحلول عام 2020، وتنفذ دول الخليج التي تسعى للصعود إلى قمة صناعة الطيران العالمية برامج استثمارية ضخمة في مجال البنية الأساسية للمطارات وعمليات استقبال الركاب.

وتسعى الشركات الفرنسية المعروفة بخبرتها ومهاراتها في خدمات المطارات للقيام بدور رئيسي في المنطقة مما يجعل معرض دبي للطيران منصة مثالية لها لعرض منتجاتها، والالتقاء وجها إلى وجه مع ثمانين من كبار صناع القرار في مجال المطارات يشاركون في الدورة الثانية من منتدى قادة المطارات العالمي الذي سيعقد على هامش المعرض.

وتعكس الشركات المتواجدة في الجناح الفرنسي التميز والتنوع والابتكار عبر قائمة طويلة من معدات الدعم الأرضي للمطارات مثل حافلات نقل الركاب وجرارات نقل الأمتعة وعربات الخدمات التي تعرضها من شركة “جات جي.إس.إي”، وكذا منتجات الممرات المتحركة لصعود الطائرة والمظلات المصممة بناء على الطلب والمزودة بمحرك والتي تعرضها شركة “آرسكوب/سومينكس”، وجرارات المطارات التي تعرضها شركة “مليكو جي.إس.إي إنترناشونال”.

أما شركة “ديشون/موبيمات” فتعرض حلول أنظمة رفع الطائرات بينما ستقدم شركة “إكسبير سيستم كليسترا” صالون للمدخنين في المطارات، وهي صالونات تتمتع بهواء داخلي صحي على غرار الهواء الخارجي مع ضمان عدم وجود آثار سلبية على غير المدخنين.

إلى جانب ذلك ستتواجد شركة “التيا كي. دي. إي ستراسبروج”، وهي جهة تصنيع مرجعية في مجال جرارات الأمتعة “Caddie”، وشركة “دلتا بوكس” المتخصصة في نظم إنارة ممرات إقلاع الطائرات “رايات تحديد اتجاه الرياح المعروفة باسم كم الريح وأنظمة إشارات مركبة”.

أما بالنسبة لمعدات الدعم الأرضي فتعرض شركات “أوزيمات سيرميس” و”كارتيل مانوتونسيون” سلسلة متنوعة من منتجات الجر ومعدات النقل وجرارات السحب كما تعرض شركة “رييل” تجهيزات خاصة لعمليات صيانة الطائرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت