Booking.com

تستعد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” لعرض محفظة مشاريعها الأسبوع المقبل خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي تقام فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21-23 من سبتمبر.

معرض سيتي سكيب جلوبال

انطلاق معرض “سيتي سكيب جلوبال” في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21 إلي 23 من سبتمبر

تغتنم “شروق” التي تعمل على تعزيز النمو الاقتصادي والسياحي في إمارة الشارقة فرصة مشاركتها في المعرض لتقديم وإبراز مجموعتها المتنوعة من المشاريع القائمة والجارية في إطار المخطط الشمولي لتطوير الإمارة، والاستفادة من المنصة المثالية التي يتيحها المعرض للتواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم.

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في “شروق”: “تمكنت إمارة الشارقة وخلال فترة وجيزة من إثبات تواجدها كمركز رئيسي للاستثمار في المنطقة، ونلتزم في شروق بتعزيز استدامة النمو، سواءً من خلال العمل بقوة على ترويج إمكانات الإمارة الاستثمارية أو تطوير المشاريع الكبرى التي تُسهم في جذب الاستثمار وتحفيز الاقتصاد المحلي، ويقدم لنا “سيتي سكيب جلوبال” منصة مثالية لإطلاع الأوساط الاستثمارية الإقليمية والدولية على هذه المشاريع، والتواصل وبناء شراكات مع أبرز الناشطين في قطاع العقارات، ونتطلع إلى دورة هذا العام التي ستكون مثمرة وبناءة كما كانت على الدوام”.

وتستعرض “شروق” خلال مشاركتها عدداً من مشاريع التطويرية الرئيسية التي تعكف الهيئة على إنجازها، وتتضمن مشروع منتجع الجبل، وذا شيدي خورفكان، وجزيرة صير بونعير، وقلب الشارقة، وفندق البيت، ومشروع كلباء للسياحة البيئية.

وأكد المدير التنفيذي للعمليات في “شروق” أن المجموعة المتنوعة من المشاريع التابعة للهيئة قد تم التخطيط والإعداد لها بهدف إحداث أقصى تأثير إيجابي على إمارة الشارقة ودولة الإمارات بشكل عام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت