Booking.com

يشارك “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي كعارض رئيسي في ملتقى “سوق السفر العربي” الذي يقام بدبي خلال الفترة 5-8 مايو 2014.

طيران-ناس

“طيران ناس” تعزز تواجدها كشركة طيران عالمية بالمشاركة في معرض “سوق السفر العربي”

وفي تعليق له قال رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “تواجدنا بملتقى سوق السفر العربي يعزز مكانة طيران ناس كشركة طيران عالمية، وخصوصاً بعد استثماراتنا الكبيرة مؤخراً في أسطول طائراتنا والمعدات التشغيلية الحديثة بالإضافة إلى توظيف أفضل الكفاءات والخبرات، وانعكست هذه الاستثمارات على عدة تطويرات هامة في خدماتنا والتي تشمل خدمة درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية بلس، وذلك استجابة للطلب الكبير من قبل عملائنا”.

وأستطرد عزمي قائلاً: “وفي الوقت ذاته نقوم بتحقيق خطوات ناجحة بالتوسع السريع في الوجهات في مختلف أنحاء العالم، وبالتالي فإننا نقترب بخطى حثيثة من التحول إلى شركة طيران رائدة في صناعة الطيران في العالم فقد قام طيران ناس بإطلاق خمس وجهات جديدة رئيسية خلال العام الحالي والتي تشمل لندن ومانشستر وكوالا لامبور وجاكرتا والدار البيضاء، وقد شهدت جميع الوجهات الجديدة فعاليات متميزة لتدشين حضور طيران ناس في هذه الأسواق الهامة من خلال “برنامج طيران ناس للرحلات العالمية”، ونود أن نشير إلى أننا نقوم بالمشاركة بشكل مستمر في معارض الطيران والسفر والسياحة في البلدان التي نعمل بها من أجل تعزيز حضورنا على مستوى العالم”.

ومن جهته قال وائل السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: “نسعى لجعل طيران ناس علامة تجارية لامعة في صناعة الطيران، ونسعى أيضاً لجعل مدينة جدة مركزاً تشغيلياً لبرنامج طيران ناس للرحلات العالمية أما على المستوى الإقليمي فتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة تعد حتى الآن السوق الأهم لطيران ناس، ونخطط حالياً لزيادة عدد رحلاتنا إلى دبي والشارقة لنتمكن من تلبية الطلب المرتفع للرحلات بين الدولتين لأغراض مختلفة سواءً من أجل العمل أو السياحة أو التعليم أو السياحة الدينية”.

ومن المؤكد أن النجاح الكبير الذي حققه طيران ناس في إطلاق هويته الجديدة التي صاحبها تطوير شامل للخدمات إلى جانب التوسع التشغيلي الكبير بإضافة وجهات جديدة لتلبية الحاجات المختلفة لعملائه من كافة الفئات بالإضافة إلى الاستمرار في الوقت نفسه في تقديم رحلات مريحة بأسعار تنافسية هي مكونات رئيسية في إستراتيجية طيران ناس 20×20 التي يهدف من خلالها لنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

ويعد ملتقى سوق السفر العربي حدثاً متميزاً في صناعة السفر والسياحة العالمية بمنطقة الشرق الأوسط حيث يلتقي به خبراء السياحة الداخلية والخارجية من كافة أنحاء العالم وصانعي القرار والعملاء الذين يمثلون مختلف جوانب قطاع السفر للترفيه.

وجدير بالذكر طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتخذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها، ويرجع تاريخ إنشاء طيران ناس إلى عام 2007، وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • با التاكيد الامارات العربيه المتحده هي السوق الاهم للطيران لكل شركات الطيران.

  • ماشاء الله شيء جدا مشرف وجميل نتمنى لكم المزيد من التقدم والتطور والرقي

  • دائما طيران ناس هي الراعي والداعم الرسمي لجميع المعارض والموتمرات ذات الاهميه الكبري .

  • نجاح الشركه ياتي من نجاح القائد المحنك ورجاء عزمي رجل اداري له خبرته ومعرفته بسوق الطيران .

  • العلامه التجاريه الامعه والمتميزه بين كل الشركات هي طيران ناس نتمني لهم التوفيق .

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت