Booking.com

تشارك سلطنة عمان ممثلة في وزارة السياحة غدا في فعاليات معرض سوق السفر العربي ATM في نسخته الثانية والعشرين تحت شعار “سفر العائلة” بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو 2015 م والذي سيقام في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

عمان في سوق السفر العربي

وتأتي مشاركة السلطنة في المعرض لتأكيد مكانتها كوجهة سياحية اقليمية وعالمية في المنطقة

تشارك الوزارة بجناح مستقل بمساحة 250 مترا مربعا، وبمشاركة 26 من ممثلي المؤسسات السياحية في السلطنة من شركات السفر والسياحة والفنادق والمؤسسات التي تخدم القطاع السياحي في السلطنة.

و تحرص الوزارة في هذه المشاركة على الترويج السياحي للسلطنة وإبراز العناصر والمقومات السياحية التي تتمتع بها في مختلف محافظات السلطنة والتعريف بالمشاريع الجديدة والمستقبلية، وكذلك اتاحة الفرصة للمؤسسات السياحية في السلطنة لإبراز منتجاتها والترويج لعروضها المختلفة.

وتأتي مشاركة السلطنة في المعرض لتأكيد مكانتها كوجهة سياحية اقليمية وعالمية في المنطقة من خلال التركيز على ترويج ما تتمتع به من مقومات ثقافية وتراثية وسياحية لا سيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحية.

عمان في سوق السفر العربي

يسلط اجناح عمان هذا العان الضوء على الاحتياجات العائلية أثناء تمضية الإجازات

ودعماً لشعار السياحة العائلية، يخصص المعرض هذا العام العديد من الفعاليات والجلسات لتسليط الضوء على التوجهات الجديدة والاحتياجات العائلية أثناء تمضية الإجازات بمشاركة مجموعة من أبرز الخبراء والمهنيين في قطاع السفر والسياحة.

حيث سيطرحون رؤاهم حول كيفية تعزيز جاذبية الوجهات الخليجية وزيادة حصصها من سوق السياحة العائلية والعمل على تطوير مرافق خاصة بالعائلات واحتياجاتها، بما في ذلك خيارات متنوعة للسكن والإقامة توفر قيمة مجزية لما يدفعونه من أموال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت