Booking.com

يشهد معرض البحرين الدولي للطيران مشاركة كبيرة من شركات الطيران العالمية وكبرى الشركات المصنعة للطائرات ومحركات الطائرات.

كما تشارك الخطوط السعودية الناقل الوطني للمملكة بجناح كبير في معرض البحرين الدولي للطيران في نسخته الخامسة، الذي تشهد فعالياته قاعدة الصخير الجوية بين 14 و 16 نوفمبر 2018م.

وتستعرض الخطوط السعودية عبر جناحها في المعرض أحدث منتجاتها في عالم السفر والسياحة والنقل الجوي؛ منها تقنية الاتصالات الفضائية المتقدمة التي دشنتها “السعودية” على أولى طائرات أسطولها الحديث السبت الماضي.

وقد شهد المعرض زيادة في نسبة نمو عدد الشركات المشاركة بمعدل 35% وارتفعت نسبة النمو في عدد العارضين في صالة العرض بمعدل 73%، كما تشمل قاعة العرض ركناً خاصاً لعلوم الفضاء مما يتيح فرصة متميزة لزوار المعرض للتعرف على أحدث التطورات وآخر الابتكارات في مجال علوم الفضاء عامة، وفي الشرق الأوسط بشكل خاص.

وتقام خلال المعرض عدة فعاليات مصاحبة لخلق فرص مكثفة للتواصل التجاري في قطاع الطيران، من ضمنها مؤتمر خاص يتطرق إلى التحديات والفرص التي تواجهها شركات الطيران والمطارات في المنطقة.

وهناك معرض منفصل للجمهور العام يتيح الفرصة للاستمتاع بالعروض الجوية، وتجربة الطيران عبر استخدام نظارات الواقع الافتراضي والتحليق بالطائرات، بالإضافة إلى الاطلاع على جهاز محاكاة الطيران الذي يعمل على خلق تجربة التحليق.

وقد أكد عدد من المشاركين في معرض البحرين الدولي للطيران وضيوف وزوار المعرض، “أن البحرين بتنظيمها للمهرجانات والفعاليات العالمية تفردت وتميزت باستقطابها لكبرى الشركات العالمية في صناعة الطائرات وملحقاتها وأدوات ومعدات سلامة وأمن المطارات”.

وأشاروا إلى أن معرض الطيران يسهم في تطور المجالات السياحية المرتبطة بالمعارض والمعارض التجارية عبر القارات، مشيدين بحسن التنظيم وإدارة عمل الفرق والمجموعات الفنية.

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت