يفتتح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري اليوم  معرض “ألوان السعودية” المتنقل الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار، ويعرض 60 صورة متنوعة تعد بمثابة نافذة لزوار المعرض على مقومات المملكة السياحة والتراثية وتبرز الجمال والتنوع التراثي والثقافي والطبيعي والحضاري للمملكة .

المعرض يهدف إلى الوصول للمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة

وأوضح العمري أن الهيئة تستهدف من خلال تنظيم المعرض الذي يستمر 10 أيام في ردسي مول جدة، إلى إطلاع الزوار على جزء من المقومات السياحية في المملكة من خلال إبداع المصورين السعوديين والصور الفائزة في مسابقات “ألوان السعودية” .

وأشار إلى أن المعرض يهدف إلى الوصول للمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة من خلال معرض متنقل يصل إليهم في مدن إقامتهم , مبيناً أن محافظة جدة هي المحطة الخامسة للمعرض بعد محطاته في الرياض وسوق عكاظ والطائف ومكة المكرمة وسينتقل بعد ذلك إلى موقع أخر في محافظة جدة.

ودعا إلى زيارة المعرض ,مؤكدًا بأن الهيئة ممثلة في فرع جدة يسعى من خلال تنظيم هذا المعرض إلى تعريف سكان وزوار محافظة جدة بالمقومات السياحة وكنوز الوطن من خلال هذا المعرض وتشجيعهم على زيارة المزيد من الوجهات المحلية، وجعل السياحة السعودية الإختيار الأول للمواطنين والمقيمين.

وبين أن المعرض سيقدم مجموعة من المطبوعات والبروشورات الخاصة بالسياحة السعودية التي تتحدث عن بعض المواقع والأماكن السياحية بمناطق المملكة بجانب بعض صور تجسد تاريخ وتطور الهيئة وإنجازاتها ومشروعاتها ومنها برنامج الملك عبدالله للعناية بالتراث .

شارك برأيكإلغاء الرد