Booking.com

انطلق أمس في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات الدورة السابعة من “المعرض الدولي للخضار والفواكه”، الحدث الوحيد من نوعه في منطقة الخليج العربي المتخصّص في صناعة منتجات الخضار والفواكه الطازجة، والدورة العاشرة من “المعرض الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط”، الحدث الأكبر المتخصّص في مجال البستنة والنباتات في منطقة الخليج العربي.

وسيستمر الحدثان لمدّة ثلاثة أيام متتالية من 5 إلى 7 أكتوبر/تشرين الأوّل الجاري بمشاركة أكثر من 300 جهة عارضة من 30 دولة حول العالم لتسليط الضوء على آخر الإتّجاهات والتطوّرات العالمية في مجال الخضار والفواكه والنبتات.

ويستقطب “معرض دبي الدولي للخضار والفواكه”، الذي يقام على مساحة عرض تقدر ب8.000 متر مربع، مشاركة واسعة من أكثر من 80 دولة حول العالم، بالإضافة إلى 14 جناحاً وطنياً رسمياً لكل من أستراليا وبلجيكا والصين ومصر وفرنسا وإيطاليا وكينيا وموريشيوس ومولدوفا والمغرب والبرتغال وبولندا وإسبانيا ورواندا. ، وبزيادة قدرها 24% في عدد العارضين مقارنة بالعام الماضي.

المعرض الدولي للزهور والنباتات

وفي المقابل، سيتخلّل الحدث المصاحب، “المعرض الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط 2015″، سلسلةً من العروض والمناقشات المستفيضة لاستعراض أهم الإتّجاهات في مجال النباتات والتكنولوجيا الزراعية والزهور وإدارة الحدائق والخدمات اللوجستية والعناية بالنباتات وتصميم المناظر الطبيعية.

وسيشارك في الحدث ثمانية أجنحة وطنية لكل من الصين ومصر وإثيوبيا وألمانيا وكينيا وموريشيوس وسريلانكا والولايات المتّحدة.

ووفقاً لاستبيان صدر حديثاً، أكد 51.6% من زوار “معرض دبي الدولي للنباتات والزهور” أنهم يتطلعون إلى توقيع عقود وتنفيذ عمليات شراء جديدة على هامش المعرض، في حين أكد 48.3% منهم أنهم يهدفون إلى عقد عقود شراء مستقبلية من خلال المعرض. ومن المتوقع أن يستقبل الحدثان ما يزيد على 7000 زائر تجاري .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت