Booking.com

أكدت شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات الشركة المنظمة لمعرض الرياض السنوي للسفر والسياحة أن نسخة معرض السفر والسياحة 2014 في المملكة ستكون الأضخم من نوعها على الإطلاق حتى الآن مع زيادة قوية بنسبة 8٪ في عدد العارضين مقارنة بالمعرض الذي أقيم في عام 2013.

معرض الرياض للسياحة والسفر

معرض الرياض للسفر خلال الفترة من 15 إلي 18 أبريل 2014

وسيعقد هذا الحدث السنوي في سنته السادسة في الفترة من 15 إلي 18 أبريل 2014, وسيشهد شركات وهيئات سياحية وطنية جديدة تشارك للمرة الأولى بما في ذلك منصات ومنابر لبلدان مثل قطر, وموريشيوس, وسريلانكا وجزر المالديف.

وسيقام معرض الرياض للسفر والسياحة في عاصمة المملكة العربية السعودية في فندق الفور سيزون الرياض, وهو مفتوح أمام رجال الأعمال من قطاع السفر والسياحة بالإضافة إلى عامة الجمهور المتحمسين لاكتشاف المزيد عن الوجهات السياحية المثيرة والمدهشة.

يقول بندر آل قريني المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات: «سيكون معرض الرياض للسفر والسياحة 2014 أضخم حدث يقام حتى الآن, وسيعزز وجودنا كمعرض رائد للسفر والسياحة في المملكة.

ومع تعاظم أعداد المواطنين السعوديين الذين يسافرون إلى الخارج سنويًا, والفرص التي يوفرها المعرض للوجهات السياحية الداخلية والخارجية, ولمزودي خدمات الضيافة وغيرها من الشركات السياحية ذات الصلة للالتقاء مباشرة مع أبرز رجال الأعمال الرواد في قطاع السفر والسياحة والمسافرين في المملكة لم يكن لمعرض الرياض للسفر والسياحة أن يكتسب أهمية أكثر مما هي عليه الآن».

وأضاف: «سيحضر عارضون من آسيا, وأوقيانوسيا, وأوروبا وشمال أفريقيا أيضًا, جنبًا إلى جنب مع ممثلين من وكالات السفر والسياحة ومواقع الحجوزات على الإنترنت من شركات مثل: وكالة المؤيد للسياحية والسفر, والعربية للسفر والسياحة آي.تي.ال و وورلد فلاي _ إن.كوم».

من جانب اخر أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بما تشهده منطقة الرياض من مشاريع سياحية وتراثية في كافة المحافظات والمدن, وما شهدته من برامج وفعاليات أسهمت في نمو الحركة السياحية في المنطقة.

ونوها بالمشاريع الكبيرة التي تنفذها أمانة منطقة الرياض وجهودها المميزة لتطوير المنطقة والارتقاء بمستوى الخدمات فيها.

وأكَّد سموه في تصريح صحفي عقب زيارته أمس الأول الاثنين لأمانة منطقة الرياض بأن المشاريع الكبيرة التي تشهدها المنطقة بمتابعة واهتمام من سمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية وسمو نائبه نائب رئيس المجلس ستجعل من منطقة الرياض وجهة سياحية رئيسية على مستوى المملكة.

وأضاف: “أنا سعيد بزيارتي اليوم لأمانة منطقة الرياض التي تعتبر أكبر شريك لنا في المملكة, وتعمل هي والبلديات المحلية مع هيئة السياحة في عدد من المشاريع والأنشطة, وقد أكدت أكثر من مرة أننا لا يُمكن أن نطور السياحة في أي منطقة إلا بالتضامن مع البلديات المحلية, ووزارة الشؤون البلدية والقروية من أهم شركاء الهيئة وممثلة في مجلس إدارتها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت