Booking.com

أكد اتحاد الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «ميبا» أن 70٪ من العارضين في دورة العام 2014 من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص من خارج المنطقة ما يعكس الأهمية النسبية للمعرض كمنصة عالمية للشركات المتخصصة في مجال الطيران, وخصوصاً طيران رجال الأعمال منه بصفة خاصة بحسب علي النقبي الرئيس المؤسس للاتحاد.

معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص

انطلاق الدورة الجديدة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص 8 ديسمبر 2014

ويقام المعرض في دورته الجديدة على مساحة 75 ألف متر مربع في مركز المعارض في مطار آل مكتوم بدبي ورلد سنترال, وذلك للمرة الثانية على التوالي في الفترة من 8 الى 10 ديسمبر المقبل.

وتستقطب الدورة الحالية من المعرض أكثر من 8 آلاف زائر متخصص من أنحاء العالم فيما يستقطب شركات من 45 دولة مقابل 36 دولة في دورة عام 2012.

وقال علي النقبي إنه من المتوقع نمو مختلف القطاعات العارضة من المشاركين ما يعزز من مكانة دبي كمركز عالمي للطيران, لافتاً إلى وجود توقعات قوية بأن يواصل الحدث الذي يقام كل عامين نجاحه خصوصاً مع التطور والنمو في البنية التحتية في دبي ورلد سنترال.

وأوضح أن أنظار العالم تتجه نحو خطط النمو الطموحة لقطاع الطيران في المنطقة, وليس من المستغرب أن تتجه أنظار العالم إلى دبي كمركز عالمي للطيران, وأن يختار عدد من أقوى وأهم الشركات العالمية المشاركة في المعرض خصوصاً أن هذا التطور الطبيعي لحجم البنى التحتية التي شهدتها الإمارات في مجال الطيران خلال السنوات الأخيرة.

وأفاد أن الدراسات التي أجراها «ميبا» تشير الى توقعات بارتفاع عدد طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة المسجلة في المنطقة بما يعادل الضعف بحلول عام 2020, موضحاً أن العالم يريد أن يأتي إلى دبي لحصد حصة من السوق التي تبلغ قيمة أعماله نحو مليار دولار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت