Booking.com

تقام الدورة السادسة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص بمنطقة الطيران في دبي ورلد سنترال بين 8 إلى 10 ديسمبر. وعلى مدى ثلاثة أيام يستقطب المعرض مشاركات شريحة واسعة من الجهات المعنية في صناعة الطيران بما في ذلك شركات الصيانة والتصليح والتجديد ومالكي الطائرات وشركات تشغيل وتأجير الطائرات والمصنعون والمشغلون الأرضيون وشركات الطيران والمؤسسات التعليمية والتدريبية.

دبي ورلد سنترال

دبي ورلد سنترال يروّج مرافقه في معرض الطيران الخاص

ويُعقد معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص كل عامين, وهو الحدث الأهم في قطاع طيران رجال الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط, والأضخم من نوعه خارج أوروبا وأميركا الشمالية, ويجمع المعرض بين أبرز الشركات والرواد في قطاع طيران رجال الأعمال, ويوفر لهم منبراً لتسليط الضوء على عروضهم وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات في الصناعة.

ويعرض دبي ورلد سنترال أول مشروع مدينة مطار متخصصة في العالم خلاله البنية التحتية والمرافق ذات المستويات العالمية التي من شأنها تلبية متطلبات صناعة الطيران بشكل عام.

وقال راشد بوقراعه الرئيس التشغيلي في مؤسسة مدينة دبي للطيران: «تعتبر استضافتنا الدائمة لمعرض الشرق الأوسط للطيران الخاص بمنطقة الطيران في دبي ورلد سنترال بمنزلة شهادة على حجم وأهمية قطاع الطيران في دولة الإمارات والمنطقة بأسرها.

وينسجم هذا الحدث المهم تماماً مع رؤية دبي الإستراتيجية للارتقاء بالمنطقة, لتصبح مركزاً عالمياً لصناعة الطيران إذ يشكّل «ميبا» منصة مثالية للتعرف إلى متطلبات قطاع الطيران بهدف تلبية احتياجات الأعمال لشركائنا وللجهات المعنية, وضمان استمرار العمل نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة».

وتأتي مشاركة دبي ورلد سنترال بمعرض ميبا 2014 في إطار جهوده للارتقاء بصناعة الطيران بالمنطقة إذ سيتم من خلال الجناح 675 تسليط الضوء على أحدث التطورات والمستجدات في منطقة الطيران فإلى جانب التوقيع على اتفاقيات جديدة مع اللاعبين الرئيسين في صناعة الطيران سيتم أيضاً الكشف عن خطط جديدة لإجراء تحسينات متطورة ضمن منطقة الطيران في دبي ورلد سنترال من شأنها الارتقاء بصناعة الطيران في المنطقة بأسرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.