Booking.com

تنطلق فعاليات معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص, والذي يقام هذا العام لأول مرة في مطار آل مكتوم الدولي دبي ورلد سنترال بالإمارات خلال الفترة بين 11 – 13 ديسمبر المقبل, ويهدف إلى دعم عمل منظمة الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال في المنطقة.

معرض الطيران الخاص

يقام معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص في مطار آل مكتوم الدولي دبي

وقال علي النقبي الرئيس المؤسس للمنظمة أن هناك 500 طائرة لرجال الأعمال مسجلة في المنطقة يتوقع أن ترتفع إلى 875 طائرة حتى عام 2020 مشيراً إلى أن الحدث يوفر المنصة المثالية للترويج للقطاع ومساهمته في مجال الطيران والاقتصاد في الأوساط الحكومية وبين المستثمرين.

وبتنظيم الحدث في الموقع الجديد تتوافر فرصة مثالية للتعرف إلى تطورات عالم الطيران الخاص في بيئة جديدة كلياً وإلقاء الضوء على نحو 60 طائرة من خلال العرض الثابت ما يبرز حجم التقدم والنمو في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط.

ويُتوقع النقبي حضور نحو 7000 زائر لفعاليات المعرض, وكان الحدث السابق عام 2010 جذب 6200 زائر من 33 دولة, وكان 40 % تقريباً من الزائرين من خارج منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا, و17 % من أوروبا, و16 % من الشرق الأقصى وشبه القارة الهندية, و6 % من الأميركيتين, ومن المتوقع أن يستمر نمو المشاركات الدولية في دورة 2012.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.