Booking.com

ينطلق غداً معرض المطارات 2014، والذي يقام بالتزامن مع الدورة الثانية من منتدى قادة المطارات العالمية، والدورة الأولى من معرض “تموين المطارات” في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو الجاري بدعم غير مسبوق من كبرى شركات صناعة الطيران الراعية للمعرض لتي تسعى لتقوية حضورها الإقليمي وشبكة علاقاتها التجارية في المنطقة.

معرض المطارات دبي

الأجنحة تمثل 35 دولة ودعم غير مسبوق من الشركات الراعية

ويــقام المعــرض على مساحة 12600 متر مربع، وارتفعت أعداد العارضين إلى 250 عارضاً بزيادة نسبتها 11% بالمقارنة مع الدورة السابقة من المعرض، وتشارك في المعرض 35 دولة، من بينها ثماني دول تشارك لأول مرة هي استونيا والهند وليبيا ولكسمبورج وسنـــغافورة وسريلانكا والسودان وتايلاند.

وفازت شركة «جي 4 أس» بالرعاية البلاتينية للحدث الذي يعد أكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في العالم لصناعة المطارات، كما حصلت شركة «اماراتك» على الرعاية الذهبية للمعرض، وتقاسمت شركتا «سمارت ورلد» و «الترا الكترونيكس ايثرا» الرعاية الفضية فيما حصلت شركة «هانوويل» على رعاية منصة الإبداع، وحصلت شركة «ال جي» على رعاية حقيبة العرض فيما حازت شركة «دي تي بي» حق رعاية أحزمة حمل بطاقات دخول زوار المعرض.

وأعلنت شركة «ريد اكزبيشنز» الشرق الأوسط المنظمة للمعرض عن بيع مساحة العرض بالكامل قبل أسابيع من انطلاق المعرض الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي.

وسجل عدد المستفيدين من برنامج المشترين المستضافين رقما قياسيا، بلغ 105 مستفيدين من صناع القرار يمثلون مشغلي المطارات وهيئات الطيران المدني في 19 دولة، ويضم المعرض 6 أجنحة وطنية، من بينها أول جناح أميركي كندي مشترك، وتستضيف منصة الإبداع 37 ندوة مجانية.

ويقول دانيال قريشي مدير مجموعة المعارض بشركة «ريد اكزبيشنز» الشرق الأوسط المنظمة للمعرض: «حافظ معرض المطارات على مكانته كمنصة مثالية لكبار اللاعبين في صناعة الطيران العالمية، وتعكس المساندة غير المسبوقة من جانب كبرى الشركات والموردين الجاذبية القوية التي يتمتع بها المعرض كأكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في صناعة المطارات على مستوى العالم، وسيستفيد الرعاة من الفرصة التي يوفرها المعرض للنفاذ إلى الأسواق الإقليــمية، وتوسيع قائمة عملائهم، وعرض مجموعة منتجاتهم».

وتوظف شركة «جي 4 اس» رعايتها البلاتينية للمعرض باستضافة جلسة على مدار نصف ساعة في منصة الإبداع حول مجموعة حلولها العالمية لأمن الطيران التي تلبي احتياجات منطقة الشرق الأوسط.

ويقول كريس فيرجوس المدير الإداري الإقليمي لشركة «جي 4 اس» الشرق الأوسط: «ستعرض الشركة خلال مشاركتها في المعرض طيفاً واسعاً من الخدمات الأمنية وإدارة المرافق المطبقة في 120 مطاراً في 45 دولة حول العالم، ونحن متشوقون لدعم المعرض الذي يسهم في نمو صناعة الطيران من خلال تجميع الخبراء وصناع القرار من القطاعين العام والخاص، ونتطلع لتشارك أفضل الممارسات، والإسهام في إنجاح الحدث».

وتعرض شركة «إمارتك» الراعي الذهبي للمعرض حقيبة موسعة من الخدمات والمنتجات وحلول تقنية المعلومات المتطورة، باعتبارها أحد المزودين والاستشاريين في مجال تكامل الحلول في المنطقة، وتشمل حقيبة المنتجات حلول البوابات الإلكترونية في المنافذ الحدودية، وحلول الحدود الأمنية (IRIS) وتقنيات تصوير الوجه، وحلول الإقامة والهجرة، وتبلغ نسبة النمو السنوي المركبة في إنفاق المطارات الإقليمية بالمنطقة على تقنية المعلومات 12%.

وتسلط شركة «سمارت ورلد» الراعي الفضي للمعرض الضوء خلال مشاركتها في المعرض على أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ونظم المطارات المتطورة، وتقنيات البنى التحتية، والحلول الأمنية، وتستعرض الشركة في منصتها منتجات كبار شركائها مثل «إي أم سي» المزود الرائد لحلول أجهزة تخزين تقنية المعلومات، وشركة «جونيبر» المزود الرائد لأجهزة توزيع الإشارات (روترز) عالية السرعة التي تتميز بالاعتمادية والقابلة للتحويل، وشركة (بوش) الألمانية الدولية للهندسة والإلكترونيات، وشركة (سعيد) الإماراتية الرائدة في تزويد أنظمة الحركة الجوية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.