تنطلق يوم الأربعاء المقبل، فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، في دورته الخامسة، بدعم من الغرفة التجارية الصناعية بجدة، وبرعاية الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، ويستمر 3 أيام في فندق هليتون جدة.

يتضمن المعرض جناحا لصور فوتوغرافية عن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

ويأتي معرض جدة للسياحة والسفر متزامنا مع تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مقاليد الحكم، وإصدار أوامر ملكية مهمة تهدف لخدمة التنمية في البلاد.

ويتضمن المعرض جناحا لصور فوتوغرافية عن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تبرز دوره المهم على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، فيما يأتي المعرض ملبيا لتطلعاته، ويعكس أهمية وجود ما لا يقل عن 150 عارضا من شركات السياحة والسفر، بوصفه أحد المعارض المتخصصة في صناعة السياحة والسفر.

ويحظى المعرض بمشاركة مجموعة من خطوط الطيران، والهيئات الحكومية المحلية والدولية، وشركات الضيافة، ومكاتب السياحة والسفر، ومقدمي الخدمات السياحية المساندة والسياحة الإلكترونية، ويستهدف هذا العام أكثر من 30 ألف زائر وزائرة. ويهدف معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في دورته الخامسة، إلى إيجاد فرصة للتواصل بين مشغلي الصناعة من مختلف أنحاء العالم، من أجل التعاون وتبادل الخبرات، كما يقدم فرصة للزوار المهتمين بالسفر من أجل التعرف على الوجهات السياحية المشاركة، والعروض المختلفة التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.

يذكر أن معرض جدة الدولي للسياحة والسفر هو أحد أكبر معارض السفر والتسويق السياحي على قائمة معارض دول مجلس التعاون الخليجي وأحد أهم الأحداث التي يجب زيارتها في المملكة العربية السعودية.

وهو يعرض أكبر مجموعة من المنتجات السياحية من مناطق مختلفة من العالم، ويستقطب الزوار الدوليين ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم.وهو حدث تجاري ترويجي لمدة ثلاثة أيام والذي يستقطب أكثر من 15000 من المندوبين والزوار وصناع القرار من مجال السياحة والسفر والضيافة و المجالات الاخرى المرتبطة بها.

شارك برأيكإلغاء الرد