Booking.com

أعلنت مجموعة دومس الدولية لتنظيم المعارض أن النسخة السادسة لمعرض دبي للمروحيات ستنطلق في 4 نوفمبر في المنصة الكبرى بفندق الميدان في دبي. ويقام المعرض كل سنتين ويغطي جميع قطاعات الطيران المروحي التجاري والدفاع المدني والعسكري, ويعتبر الثالث من نوعه عالمياً والأول في المنطقة.

معرض دبي للمروحيات

المعرض يغطي جميع قطاعات الطيران المروحي المدني والعسكري

ويستضيف المعرض نخبة من الخبراء العالميين في هذا المجال وكبار مصنعي الطائرات وتقنياتها من المنطقة والعالم, يلتئمون في المعرض ليعرضوا ويشاركوا آخر ما توصلوا إليه في مجال التقنية وأحدث التطورات الصناعية.

وشهدت النسخة السابقة من المعرض والتي انعقدت في العام 2012 نجاحاً غير مسبوق عبر التأكيد على مكانة الشرق الأوسط كسوق عالمي ناشئ, ومنصة مثالية للالتقاء والتواصل بالفرص المحلية في المنطقة.

وباستقباله ما يزيد عن 80 تأكيدا على الحضور من قبل عارضين من جميع أنحاء العالم يواصل معرض دبي للهليكوبتر في نسخة العام الحالي عرض آخر ما وصلت إليه التقنية في مجال منتجات وخدمات الأمن وقطاعات الطب والإنقاذ الجوي كما سلّط الضوء على التطور الهائل في هذا الجانب الصناعي.

وستمتاز نسخة هذا العام من معرض دبي للهليكوبتر بثلاثة عروض تقديمية عالية المستوى يقدمها كل من روبرت ليبي مالك ومدير قسم التطوير المروحي المتطور ضمن شركة «أدفانسد آيرو مارين سيستمز» المحدودة, وبروس جولينجزرود نائب رئيس قسم المبيعات في «روتروكرافت سيرفيزس غروب», وإيفان كريستوف الطيّار والمنقذ وخبير الوصول العامودي بالحبال والعمليات الجوية, والعروض التقديمية الثلاثة ستتوفر لجميع المندوبين بشكل مجاني.

وقال أحمد أبو الهول مدير عام مجموعة دومس:«يسعدنا الإعلان عن النسخة السادسة من معرض دبي للمروحيات, ولكونها نقطة مركزية في المنطقة والعالم بأسره, وتتمتع دبي بموقع مثالي لتنظيم معرض تجاري على هذه الأهمية, وبالبنى التحتية التي تم تأسيسها بشكل متين, استطاعت دبي النمو بشكل متسارع لتكون وجهة سياحية وتجارية, وتستمر في التقدم بشكل مُبشّر, واعتماداً على النجاحات التي سجلناها في نسخة العام الماضي نتطلع إلى رفع مستوى المشاركة في المعرض لكلٍ من العارضين والزوار, وبالطبع نأمل بتحقيق نجاحات أكبر من أي وقتٍ مضى».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت