Booking.com

يستضيف مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط معارض ترويجية متنقلة في كل من البحرين وعمان قبل انطلاق ملتقى “سوق السفر العربي” بهدف الترويج لوجهات جديدة مثل كرابي وهوا هين إضافة إلى النهوض بعدد الزوار من المنطقة.

تايلاند

تايلاند تطلق حملة ترويجية في البحرين وعمان قبل انطلاق ملتقى “سوق السفر العربي”

المحطة الأولى للمعارض المتنقلة ستكون بتاريخ اليوم 29 أبريل 2014 في فندق كراون بلازا المنامة، والمحطة الثانية ستكون بتاريخ 1 مايو 2014 في فندق كراون بلازا مسقط.

يضم الوفد في عضويته السيد تانس بيتسوان المدير التنفيذي لهيئة تايلاند للسياحة قسم أسواق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، والسيد تشاليرمساك سورانانت مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط.

سيتاح للوفد التايلاندي الفرصة ليلتقي مع وكلاء السفر والسياحة من البحرين وسلطنة عمان لتسليط الضوء على سياحة المعالجة الطبية والصحة والعافية في تايلاند إضافة إلى تعزيز مكانة البلاد كوجهة صديقة للأسرة ووجهة تقدم القيمة مقابل المال.

وتهدف هيئة تايلاند للسياحة أيضاً إلى بناء وتعزيز العلاقات التجارية وشبكة التواصل في المنطقة بين القطاعات الخاصة من تايلاند والشركاء المحليين في منطقة الشرق الأوسط.

وفي معرض حديثه عن المعرض المتنقل قال السيد تانس بيتسوان المدير التنفيذي لهيئة تايلاند للسياحة قسم أسواق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “إن المعرض المتنقل هو حدث مهم بالنسبة لنا لأنه يساعدنا على بناء علاقات جديدة وتعزيز علاقاتنا القائمة مع أصدقائنا وشركائنا المحليين، والوقت مثالي أيضاً للحديث عن آخر المستجدات بعد الوضع السياسي الذي جرى في بانكوك بهدف إعادة التأكيد على سلامة جميع المسافرين واستعادة ثقتهم في السفر إلى تايلاند”.

وأضاف: “تبقى تايلاند وجهة السفر الأكثر زيارة وهي الخيار الأول المفضل لدى المسافرين من البحرين وسلطنة عمان”.

و قال السيد تشاليرمساك سورانانت مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط: “تسعى هيئة تايلاند للسياحة حالياً للترويج لوجهات جديدة مثل كرابي وهوا هين، ونحن أيضاً متحمسون جداً للمغامرة في سوق متخصصة جديدة مثل سوق عطلات التدريب على الفنون القتالية التايلاندية التي تستقطب المتحمسين لفكرة الصحة واللياقة البدنية، ونحن ما زلنا مستمرون في الترويج لمنتجنا سياحة الصحة والعافية باعتباره واحد من الأسباب الوجيهة الأكثر شهرة التي تقف وراء زيارة السياح من دول مجلس التعاون الخليجي”.

ومن بين الأهداف الرئيسية على جدول أعمال الحملة الترويجية المتنقلة هدف يتمثل في بناء علاقات قوية مع وكلاء السفر الرئيسيين في المنطقة، ومن جانب آخر سيكون من بين المشاركين في المعرض المتنقل 30 شركة سفر من البحرين و 50 شركة من سلطنة عمان.

يعتبر هذا المعرض خطوة إستراتيجية نوعية بعد تركيز السياحة الدولية على التوجه نحو منطقة الشرق الأوسط، وإلى هذا تتطلع هيئة تايلاند للسياحة إلى استقبال حوالي 31,162 زائراً من البحرين و 80,168 زائراً من سلطنة عمان.

خلال هذا العام تمكنت هيئة تايلاند للسياحة من بناء تحالف استراتيجي قوي مع شركات طيران رئيسية مختلفة في المنطقة لدعم الجهود المبذولة لترويج وتعزيز السياحة في تايلاند بشكل أكبر.

وفي هذا الإطار يسهم “طيران الخليج” كشريك متعاون يحظى بالتقدير والاحترام في إنجاح معرض تايلاند المذهلة 2014 في البحرين بينما يسهم “الطيران العماني” كشريك متعاون يحظى بالتقدير والاحترام في إنجاح معرض تايلاند المذهلة 2014 في سلطنة عمان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت