Booking.com

يشهد مهرجان الرياض للتسوق هذا العام لأول مرة توزيع هدايا ثمينة تبلغ قيمتها نحو مليوني ريال مقدمة من جهات راعية ومشاركة بالمهرجان وذلك طيلة أيام انعقاده

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

تنطلق مع نهاية الأسبوع الحالي فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الحادي عشر، ولمدة شهر كامل، وقد أعدت اللجنة المنظمة للمهرجان العديد من الفعاليات المميزة والبرامج الجديدة لزوار المهرجان ومرتاديه من سكان مدينة الرياض وما جاورها من مدن، وكذلك للضيوف من خارج المملكة، ويقوم على تنظيم المهرجان الغرفة التجارية الصناعة بالرياض.

وذكر ماجد الحكير نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وعضو اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض أن مهرجان هذا العام سيشهد ولأول مرة توزيع هدايا ثمينة تبلغ قيمتها نحو مليوني ريال مقدمة من الجهات الراعية والمشاركة في المهرجان وذلك لجمهور المهرجان طيلة أيام انعقاده.

وأفاد أن المفاجآت لا تقتصر على الجوائز والهدايا العينية والمتنوعة، بل هناك فعاليات ستطل بها الجهات المشاركة من مراكز تجارية وجهات تسويقية وترفيهية على زوار المهرجان، بغرض إيجاد حالة من التواصل والتفاعل بين المرتادين وهذه الجهات.

وطالب الحكير سكان الرياض من مواطنين ومقيمين باغتنام فرصة المهرجان والحرص على التواجد والاستفادة من كل ما يقدم من برامج وفعاليات وكذلك الحسومات الكبيرة، مؤكدا أن مدينة الرياض باتت واحدة من أهم المقاصد التجارية في المنطقة، وأنها تنمو تسويقيا واقتصاديا بصورة كبيرة عاما بعد عام.

وأعرب عن أمله في نجاح المهرجان ومواصلة تحقيق أهدافه التسويقية والترفيهية والاقتصادية بشكل عام ومنافسته بقوة للمهرجانات المشابهة في الدول المجاورة، لافتا إلى أن المهرجان يكتسب المزيد من الخبرات الإدارية والتنظيمية على مدار السنوات الماضية، واضحى من عوامل الجذب التي تشجع على زيارة العاصمة صيفاً.

شارك برأيك