Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن جدول فعاليات الدورة الثانية لمهرجان دبي للسيارات، الحدث السنوي الأبرز في عالم المحركات في المنطقة والذي تنظم فعالياته أيام عطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر 2014. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد أمس في فندق ميدان، بحضور العديد من المؤسسات والشركات المحلية والعالمية المشاركة والداعمة لهذا الحدث.

مهرجان دبي للسيارات

وينظم المهرجان تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويحمل شعار «مهرجان دبي للسيارات شغف يحركه خيالك» لهذا العام، ما يعكس التنوع الكبير في الفعاليات والأنشطة التي توفر تجربة استثنائية لمحبي السيارات من مختلف الجنسيات والأعمار في دبي. كما أنه يحظى بمشاركة أسماء عالمية لمع نجمها في عالم السيارات والدراجات النارية إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الشيقة التي تعزز من الأجواء الاحتفالية.

ويستهل المهرجان موسم رياضات وسباقات السيارات في الشرق الأوسط من خلال إقامة مجموعة واسعة من الأحداث والفعاليات عالمية المستوى، والتي توفر تجارب خاصة للسائقين والأفراد والعائلات. وسيجمع المهرجان الكثير من السيارات والدراجات النارية الفريدة من نوعها وسيتيح فرصة مشاهدة أجمل المواكب الاستعراضية للجميع.

مهرجان دبي للسيارات

إنفينيتي فورمولا واحد شو رن

وضمن الأنشطة التي سيشهدها المهرجان ، نقطة انطلاق مهرجان دبي للسيارات عبر حدث «إنفينيتي فورمولا واحد شو رن» يوم 19 نوفمبر الجاري في موقع سكاي دايف دبي،  ومع اقتراب الموعد النهائي من تصفيات بطولة أبوظبي من مرحلتها النهائية بتتويج السائق الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، سيختبر عشاق هذه الرياضة الآفاق الجديدة والحماس المثير الذي ستجلبه إنفينيتي الشرق الأوسط بتقديم فريق إنفينيتي ريد بُل رايسينغ الفائز ببطولة العالم فورمولا واحد لأربع مرات وتقديم سيارة (RB7) الفائزة ببطولة العالم الفورمولا لموسم 2011.

مهرجان دبي للسيارات 8

وستقدم سيارة (RB7) استعراضا مباشرا جنباً إلى جنب مع سيارة إنفينيتي المستقبلية الرياضية عالية الأداء (Q50 Eau Rouge) وذلك في موقع سكاي دايف دبي بقيادة نخبة من السائقين في العالم، وتعتبر هذه فرصة فريدة من نوعها لسكان الإمارات لرؤية كل من سيارة إنفينيتي ريد بول لسباق الفورمولا واحد وسيارة انفينيتي الستقبلية والذي يعتبر الافتتاح المبهر لمهرجان دبي للسيارات بالشراكة مع إنفينيتي.

إلهام الأضواء مع إنفينيتي

كما ستقدم إنفينيتي يوم الجمعة الموافق 28 نوفمبر 2014 في قرية السيارات خلال مهرجان دبي للسيارات استعراض لا مثيل له تحت عنوان «إلهام الأضواء مع إنفينيتي» Inspired Light by Infiniti، حيث يعتبر هذا العرض الاول من نوعه عالمياً للرسم بواسطة الضوء والذي سيتم تنفيذه باستخدام سيارة إنفينيتي QX70S «ايليت سبورت».

مهرجان دبي للسيارات

التنقل مجانا عبر سيارات أجرة فخمة

ومن الأنشطة المميزة، سيكون زوار وسكان دبي على موعد مع المفاجآت خلال مهرجان دبي للسيارات من خلال فرصة العمر للتنقل مجاناً في أنحاء دبي بسيارات أجرة فارهة، حيث ستطوف مجموعة من السيارات الفارهة تبلغ قيمة كل واحدة منها أكثر من مليون درهم شوارع دبي لتنقل الركاب حيثما يشاؤون.

موكب دبي الاستعراضي بسيارات احتفالية باهرة

كما ينظم موكب دبي الاستعراضي يوم الجمعة الموافق 28 نوفمبر تحت شعار شغف السيارات يجمعنا، حيث ستطوف شوارع مدينة دبي مسيرة سيارات احتفالية باهرة تشمل أضخم موكب إقليمي للسيارات الخارقة والفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية.

تحطيم رقمين عالميين

وسيشقّ الموكب طريقه عبر أبرز شوارع دبي ومعالمها العمرانية المدهشة. كما سيسعى المنظمون إلى تحطيم رقمين عالميين من موسوعة غينيس للأرقام العالمية خلال الحدث.

مهرجان دبي للسيارات

قرية السيارات

وسيتم تنظيم فعالية « قرية السيارات » يوم الجمعة 28 نوفمبر من 2 بعد الظهر ولغاية 8 مساءً في ميدان وفق تصميم خاص ليتحوّل بها مضمار «ميدان» إلى عالم مُذهل ينبض بالفعاليات التي تسلط الضوء على شغف المجتمع الإماراتي بعالم السيارات والمحركات بكل أنواعها، وذلك من خلال العديد من الأنشطة والعروض الشيقة التي تناسب كل أفراد العائلة. فبالإضافة إلى «إلهام الأضواء مع إنفينيتي» و«ريد بُل كار بارك دريفت».

سيارة نيسان 370Z وجوائز وهدايا منوعة

كما تقدم مجموعة عبدالواحد الرستماني / الشركة العربية للسيارات الكثير من السحوبات والجوائز تشمل جائزة كبرى عبارة عن سيارة نيسان 370Z، نسخة محدودة و12 قسيمة سفر لحضور مباريات بطولة الدوري للاتحاد الأوربي لكرة القدم (تشمل تذاكر سفر، إقامة في فندق وتذاكر لحضور المباريات) وتجربة قيادة فريدة من نوعها لـ 5 أشخاص مع أحد أبطال سباق السيارات الفورمولا واحد ليحظوا بفرصة التواجد بين كبار الشخصيات في صالة فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ بسباق أبوظبي.

مهرجان دبي للسيارات

ريدبُل كار بارك دريفت

وتعود نهائيات ريدبُل كار بارك دريفت إلى دبي للعام الثاني على التوالي كإحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للسيارات 2014، وذلك بتاريخ 28 نوفمبر في قرية السيارات في ميدان. وستشهد نهائيات ريدبُل كار بارك دريفت مشاركة 16 متسابقاً من أنحاء المنطقة والعالم للتنافس على لقب «ملك الدريفت» في مسابقة ستجعلك تشعر بأقصى درجات الإثارة وتضخ الإدرينالين في عروقك.

دوبيزل لايف

وتقوم شركة دوبيزل ولأول مرة في المنطقة بنقل سوق السيارات من منصته الإلكترونية إلى منصة واقعية ضمن قرية السيارات، حيث ستعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من السيارات والعروض الموسيقية والألعاب التفاعلية والمسابقات إلى جانب الكثير من الجوائز والهدايا. وستشهد دوبيزل لايف أيضاً قيام أحد الفنانين من دوبيزل بتجسيد مواهبه الفنية في الرسم على واحدة من السيارات لتشكل لوحة فنية رائعة تستقطب الجمهور.

مهرجان دبي للسيارات

رالي دبي الدولي

كل ذلك إضافة إلى رالي دبي الدولي ، الذي يقيم دورته الـ 36 في نوفمبر، الجولة الأخيرة لبطولة الشرق الأوسط للراليات «فيا» وإحدى أقدم فعاليات رياضات السيارات في الإمارات. وتبدأ الجولة الاستعراضية الخاصة في مركز دبي التجاري العالمي على 7.30 مساء من يوم الـ 27 نوفمبر، وختام الرالي وتقديم الجوائز بمركز دبي التجاري العالمي، 4.30 مساء، 29 نوفمبر .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت