Booking.com

تعتزم شركة “ناس جت” الشركة السعودية الرائدة والتي تعمل على تشغيل وتزويد الخدمات الرائدة في قطاع الطيران الخاص الكشف عن خطتها الإستراتيجية للعام 2015 خلال النسخة السادسة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص MEBA.

ناس-جت

“ناس جت” تعمل على تطوير نظام الطائرات وتقديم نظام جديد وبناء محفظة من العملاء

وتحتفل ناس جت هذا العام بمرور 15 على تأسيسها وبنجاحها المتواصل كأكبر مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، ومن المتوقع أن تحقق حضوراً واسعاً خلال معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص 2014 الذي يعتبر المعرض الوحيد من نوعه في المنطقة المخصص لقطاعي الطيران الخاص ورجال الأعمال والذي يتيح الارتقاء بالقطاع وسط بيئة عالية الحرفية.

ويقام المعرض في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2014 بمشاركة 400 عارضاً، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض قرابة 8,000 زائراً لمشاهدة الطائرات الخمسين المشاركة، وتزيد نسبة العارضين هذا العام من خارج منطقة الشرق الأوسط عن 70%.

وفي تعليقه على المشاركة قال سعد بن صالح الأزوري الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت: “يتبوأ معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص MEBA مكانة مهمة بوصفه المنصة الراسخة التي ترمي إلى بناء شراكات جديدة مع قطاعي الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال”.

وأضاف : “نرمي في ناس جت للإطلاع عن كثب على فرص التعاون المحتملة مع اللاعبين الرئيسيين من السوق الإقليمي والدولي، ومن شأن إقامة معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص مساعدة ناس جت على تعزيز علاقاتها وتوطيد تعاونها مع شركاء الطيران من مختلف أنحاء العالم”.

وبين أن ناس جت تعمل على تطوير إطار نظام خدمة العملاء، وتعمل ناس جت على تطوير نظام الطائرات وتقديم نظام جديد وبناء محفظة من العملاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت