Booking.com

أعلن منظمو معرض المنتجعات الصحية والسبا في الشرق الأوسط “بيوتي ورلد 2014” في إيبوك ميسي فرانكفورت عن مشاركة الشركات العالمية في الغرب وجنوب شرق آسيا، والمتخصصة في منتجات وخدمات المنتجعات الصحية والسبا في الدورة المقبلة للمعرض التي تنطلق في دبي في الفترة من 27 إلي 29 من شهر مايو المقبل.

Beautyworld-Middle-East

حجم سوق السياحة الصحية العالمي يقدر بـ 438.6 مليار دولار

وربط منظمو المعرض في إيبوك ميسي فرانكفورت نمو قطاع المنتجعات الصحية في بيوتي ورلد بانتعاش سياحة المنتجعات الصحية وأدوات وتكنولوجيا المنتجعات الصحية.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: “تعد المنتجعات الصحية الفاخرة من القطاعات التي تحظى باهتمام كبير في المنطقة، ولذلك نتوقع مشاركة أكبر شركات الصناعة لاستعراض معداتهم ومنتجاتهم الاحترافية في بيوتي ورلد الشرق الأوسط هذا العام، وفي ضوء تنامي وعي الناس بالفوائد الصحية التي توفرها هذه المنتجعات والمتوفر دوليا يُتوقع من مشغليها في المنطقة تقديم الخدمات التي تتماشى مع المقاييس الدولية”.

أكدت الدراسات والتقارير العالمية على زيادة عدد الأفراد من السائحين الخليجيين القادمين إلى الإمارات، ونمو نسبة الإشغال في قطاع الفنادق بالإضافة إلى انتعاش سوق المنتجعات في الدولة وأفادت أبحاث يورومونيتور انترناشيونال أن حجم سوق التجزئة في صناعة المنتجعات الصحية في الإمارات من المتوقع أن يصل إلى 440.1 مليون دولار في 2017 بزيادة كبيرة عن حجم السوق الذي بلغ 330.2 مليون دولار في 2012.

ويشير تقدير معهد الصحة العالمي عن الاقتصاد العالمي للسياحة الصحية إلى أن حجم سوق السياحة الصحية العالمي يقدر بـ 438.6 مليار دولار، وهو أحد القطاعات سريعة النمو في صناعة السياحة العالمية التي يقدر حجمها بـ 3.2 تريليون دولار.

وتنعكس هذه الإحصائيات في وفرة عدد المنافذ حول العالم التي تقدم الخدمات المتعددة في جميع وجهات السفر الرئيسية.

بات المسافرون الآن أكثر حرصا على جوانب الصحة والعافية، ومن ثم يفضلون الفنادق والمرافق التي تقدم خدمات المنتجعات الصحية والترفيه، وهذا هو الحال أيضا في منطقة الشرق الأوسط التي شهدت نموا ثابتا في عدد المنتجعات الصحية على مستوى كافة المدن الرئيسية في المنطقة وأغلبها يقدم الخدمات والتسهيلات ذات المستوى العالمي.

وأوضحت “تانيا أكل” الشريك الإداري في “ميديكا جروب” قائلة: “عقب سنوات عدة ناجحة أصبح بيوتي ورلد الشرق الأوسط جزءً لا يتجزأ من إستراتيجيتنا الدولية لتطوير الأعمال، ويمثل المعرض فرصة رائعة لنا للقاء الشركاء الرئيسيين في صناعة التجميل والمنتجعات الصحية كما أنه منصة إستراتيجية جدا لمنتجاتنا”.

وعلى هامش المعرض تقام النسخة الرابعة من قمة إدارة المنتجعات الصحية والصالونات، والتي تغطي أهم الجوانب المتعلقة بافتتاح وتشغيل وإدارة أعمال مربحة في هذه الصناعة المتنامية والمتغيرة، وتغطي القمة عددا من القضايا الهامة مثل معايير السلامة وأفضل الممارسات الدولية والتشريعات المحلية.

يعد بيوتي ورلد الشرق الأوسط من أبرز المعارض التجارية الدولية لمنتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور واللياقة البدنية.

ويستقطب المعرض تشكيلة كبيرة ومتنوعة من العارضين الدوليين والإقليميين، ويستعرض أفضل ما في عالم الجمال في واحد من أهم الأسواق.

يقدم بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2014 عددا من الفعاليات الجديدة مثل: بوتيك بيوتي ورلد الشرق الأوسط، ومِشية الجمال “Walk of Beauty” من ماضي انترناشيونال، وNail It! من OPI ونزيه جروب، ومركز العطور، وقمة إدارة المنتجعات الصحية والصالونات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت