Booking.com

تشارك مجموعة نيون الإمارات “ENG” في الدورة الخامسة عشر لـمعرض الفنادق في دبي الذي ينطلق في 28 من سبتمبر 2014، ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي من خلال جناحها في القاعة السابعة.

معرض-الفنادق

انطلاق “معرض الفنادق” بدبي في 28 من سبتمبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي

ويعتبر هذا المعرض الحدث الأبرز في المنطقة لإمدادات قطاع الضيافة والفنادق حيث ستعلن المجموعة عن خطتها التوسعية وإطلاقها باقة من الخدمات الجديدة التي تخدم ذات القطاع.

تعتبر مشاركة مجموعة نيون الإمارات في المعرض فرصة للتواصل مع عملائها من الفنادق والقطاعات المتصلة حيث لعبت الشركة دوراً هامة على مدى أكثر من 40 عاماً في صناعة الإعلانات الخارجية لمختلف القطاعات، وخاصة قطاع الفنادق في المنطقة، وذيلت لافتات أكثر من 70% من فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة بتوقيع ENG.

وأكد السيد ريحان ميرشانت الرئيس التنفيذي لمجموعة نيون الإمارات على أهمية المشاركة في معرض الفنادق 2014 مشيرا إلى أن: “فرصة تفاعلنا مع قطاع الضيافة والفنادق ستكون أكبر من خلال منصتنا الموجودة في المعرض حيث التوقيت الأنسب لإطلاق خطتنا التوسعية وخدماتنا الجديدة في مجال الإضاءة والفن”.

وأضاف: “سوف نعلن عن ثلاث خدمات جديدة لم يسبق أن دخلت المنطقة، وقمنا باختبار الواجهات الإعلانية الجديدة في الصين خلال سبع سنوات، وذلك ما أكسبنا الخبرة الكافية في هذا المجال، ونستطيع اليوم بكل فخر نقل هذه التجربة إلى عملائنا في الإمارات”.

وتتضمن الخطة التوسعية للمجموعة حلولاً متكاملة من الديكور والإضاءة الفنية التي تهدف إلى تكوين أيقونات بصرية جذابة تركز فيها على إضاءة المباني بشكل فني ساحر تبرز الفن المعماري دون المساس بالمظهر الخارجي مع إضفاء لمسات فنية مذهلة تخطف الأبصار على الجدران فتتحول إلى مصدر جذب سياحي.

ولفت ميرشنت إلى أن فوز دبي في باستضافة ملف إكسبو 2020 جلب المزيد من الاستثمارات إلى المنطقة ما يعني الحاجة إلى تقنيات إعلانية متطورة توفر عنصر الجذب و التميز لتلبية إحتياجات السوق المتغيرة ولمواكبة هذه المرحلة المهمة في تاريخ دولة الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت