Booking.com

تطلق الهيئة العامة للسياحة القطرية معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في فبراير المقبل تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

انطلاق معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الفترة من 24 إلى 28 فبراير

وأكد السيد حمد العبدان مدير إدارة المعارض في الهيئة العامة للسياحة أن النسخة الثانية عشرة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات ستشهد العديد من التطورات الإيجابية وذلك بعد أن احتل موقعه على خارطة المعارض المتخصصة في عالم المجوهرات والساعات.

وأشار العبدان إلى زيادة مساحة المعرض هذا العام بنسبة 25%، وستوزع هذه المساحات على 5 صالات في مركز قطر الوطني للمؤتمرات أي ستكون المساحة الإجمالية للمعرض بأكمله هي 25.000 متر مربع.

وقال: “قمنا بعمل هذه التغييرات لتناسب الطلب المتزايد على المشاركة في هذا المعرض من قبل العلامات التجارية العالمية كما راعينا طلبات الشركات المحلية لزيادة المساحات المخصصة لها”.

وكانت الهيئة العامة للسياحة في قطر قد أعلنت مشاركة عدد كبير من ماركات المجوهرات والساعات الإقليمية والعالمية في النسخة الثانية عشرة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات الذي يُقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات من 24 إلى 28 فبراير 2015.

أقامت الهيئة مؤتمرا صحافيا بهذه المناسبة حضره السيد حمد العبدان مدير إدارة المعارض في الهيئة العامة للسياحة وإبراهيم عبدالله المالكي رئيس شؤون الشركات التابعة في كيو ميديا وأليكس سلفادو مدير الأعمال في قطر لفيرا برشلونة.

وقال مدير ٳدارة المعارض في الهيئة العامة للسياحة السيد حمد العبدان: “سيشهد زوار النسخة الثانية عشرة من المعرض بالإضافة إلى الأسماء المألوفة التي تشارك في المعرض في كل عام أسماء جديدة دخلت السوق القطري حديثًا”.

 

شارك برأيك