Booking.com

تشارك “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” و31 من شركائها الرئيسيين هذا العام في معرض “سوق السفر العالمي” الذي يقام في “مركز إكسل” بمدينة لندن خلال الفترة الممتدة بين 4 – 7 نوفمبر 2013, وستقدم الهيئة 82 منتجاً جديداً بهدف تعزيز تفاعلها مع قطاع السياحة الدولي.

فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي

فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي يقدم باقة مخصصة لزيارة المواقع التراثية

وقال جاسم الدرمكي نائب مدير عام “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”: “يعد الكثير من هذه المنتجات جديداً بالكامل, ولذلك فهي توفر آفاقاً تجارية جديدة لقاعدة شركائنا السياحيين الآخذة في التوسع”.

وأضاف الدرمكي: “سنسعى بشكل عام للترويج للوجهات السياحية في أبوظبي مع التركيز على امتلاك الإمارة للكثير من المعالم السياحية الجديرة بالتعرف عليها اليوم أكثر من أي وقت مضى, ولا سيما في ظل وفرة المنتجعات, والفنادق, ومناطق الجذب السياحي, والرحلات السياحية الجديدة التي تم إطلاقها منذ انتهاء الدورة الماضية لمعرض “سوق السفر العالمي”.

 ونتطلع لتعريف شركائنا الجدد بوجهاتنا السياحية في أبوظبي, وتقديم آخر الأخبار والمستجدات لمن تربطنا بهم شراكات قديمة بغية حثهم على تقديم أفضل باقات الحلول السياحية, وستتركز جهودنا على العروض التي يمكن تقديمها أثناء استضافة الإمارة لـ”سباق فولفو للمحيطات” خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة لموسم 2014/2015 ضمن “قرية الوجهة السياحية” على كورنيش أبوظبي الساحر”.

وستقوم “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” بالترويج لجدول الفعاليات الرئيسية التي ستجري في الإمارة من خلال بوابتها على شبكة الإنترنت www.abudhabievents.ae.

كما ستقوم جزيرة ياس وجهة الترفيه الأولى في أبوظبي بالترويج لعملية التوسع الأخيرة التي شهدتها منطقة “مرسى ياس”, والتي تشتمل على محال تجارية جديدة, ومنافذ متخصصة لبيع الأطعمة والعصائر مما يجعل من المرسى وجهة سياحية بحرية متكاملة بحد ذاتها كما ستقوم جزيرة ياس بالترويج لـ”ياس مول” الذي سيصبح أضخم مركز للتسوق في إمارة أبوظبي بعد افتتاحه العام القادم, حيث سيشتمل على 450 متجراً ومواقف لركن السيارات تتسع لنحو 10 آلاف سيارة.

وستغتنم “مجموعة سيتي سيزنز” فرصة المشاركة في معرض “سوق السفر العالمي” للإعلان عن إطلاق علامتها التجارية من فئة الخمس نجوم على مستوى العالم, وسيغدو فندق “رويال روز” الذي يتميز ببنائه الرائع المصمم بأسلوب العمارة الباروكي في قلب العاصمة الإماراتية الفندق الأول ضمن حقيبة هذه العلامة التجارية الجديدة.

وبدوره سيقوم فندق “سوفيتيل كورنيش أبوظبي” ذو الخمس نجوم بطرح عروض جديدة انسجاماً مع جودة خدمات الفندق والمنتجات السياحية التي تقدمها الإمارة, ويشتمل ذلك على باقة مخصصة لزيارة المواقع التراثية مثل مسجد الشيخ زايد الكبير, ورحلات السفاري الصحراوية فضلاً عن مجموعة من العروض المميزة لرياضة الغولف.

وستسلّط إدارة “قرية الوجهة السياحيّة” الضوء خلال معرض “سوق السفر العالمي” على باقات رياضة الغولف والرحلات الصحراوية.

ومن جانبه قال علي أبو منصّر الرئيس التنفيذي لشركة “الرؤية العربية لتنظيم المعارض”: “تعتبر الأسواق الأوروبية شركاء تاريخيين بالنسبة لنا حيث يمكننا التحدث بلغتهم, وفهم نمط تفكيرهم, ومواكبة تطلعاتهم, ولذلك نهدف إلى زيادة حصتنا في السوق من خلال الاعتماد على خبراء مختصين بالوجهات, ومحفظة شاملة من المنتجات لقطاعات الترفيه, والغولف, والمعارض والمؤتمرات والاجتماعات”.

ويروج “فندق شيراتون أبوظبي” لصالة النادي التي سيتم افتتاحها العام المقبل.

وللمرة الأولى تشارك “قرية تراث الليالي العربيّة” القرية السياحية الصحراوية الأولى من نوعها في أبوظبي في “سوق السفر العالمي” وتتطلع إلى الاستئثار بحصة كبيرة في سوق السياحة للأفراد والشركات ضمن الإمارة.

وقال جاسم الدرمكي: “كان تطوير البنية التحتية وإثراء تجارب الزوار من أبرز المحطات في مسيرتنا لهذا العام, وسنواصل خلال عام 2014 الالتزام بهذه الجوانب مع توسيع محفظتنا من الفعاليات, وتعزيز النجاحات الباهرة لقطاع المعارض والمؤتمرات والاجتماعات بفضل إنشاء “مكتب أبوظبي للمؤتمرات” والحوافز التي يقدمها لدعم هذا القطاع.

وأضاف: سيستند نهجنا خلال عام 2014 إلى 3 جوانب أساسية هي: التركيز على مكانة أبوظبي كوجهة فاخرة ومناسبة للزوار من حيث التكلفة, والترويج للخطط المستقبلية المتنوعة التي سنقوم بتطبيقها لاحقاً, وإثراء قطاع المعارض والمؤتمرات والاجتماعات عبر “مكتب أبوظبي للمؤتمرات”.

شارك برأيك