Booking.com

فازت إمارة أبوظبي بجائزة ” أفضل وجهة سياحية ” للسنة الثانية على التوالي وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العالمي 2015 في قاعة اكسل في لندن.

تسلم الجائزة مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في ” هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ” خلال حفل أقيم على هامش فعاليات المعرض.

وقال النعيمي إن الجائزة جاءت نتيجة تصويت ألف شركة سياحة بريطانية لإمارة أبوظبي كأفضل وجهة سياحية في العالم تم عمل رزم سياحية لها خلال عام 2015 كوجهة سياحية في السوق البريطاني.

وأعرب عن سعادته بالجائزة التي تؤكد ثقة وكلاء السفر في المملكة المتحدة في إمارة أبوظبي كوجهة سياحية مهمة وتتوج ما تشهده الإمارة من تطور في قطاع السياحة والسفر من خلال العديد من الفعاليات الترويجية والمعالم الجديدة من متاحف وفنادق عالية التصنيف وضعت الإمارة على خارطة السياحة العالمية عموما والسوق البريطاني على وجه الخصوص .

كما فازت شركة طيران الاتحاد الناقل الوطني لدولة الإمارات بجائزة ” أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط ” ومجموعة روتانا للفنادق والمنتجعات بجائزة ” أفضل فندق في الشرق الأوسط “.

من جانبه أكد نبيل الزرعوني مدير مكتب ” هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ” في المملكة المتحدة أهمية الفوز بهذه الجائزة، معربا عن أمله أن يشهد العام القادم إنجازات أكبر تواكب ما ستشهده الإمارة من تطوير في قطاع السياحة تشمل افتتاح المتاحف والفنادق التاريخية الجديدة ومناطق الجذب السياحي المختلفة .

شارك برأيك