يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 24 إلى 26 من شهر مارس الجاري فعاليات “معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات“.

انطلاق فعاليات “معرض الخليج لسياحة الحوافز” في الفترة 24 : 26 مارس الجاري في أبوظبي

يشارك في فعاليات الحدث حوالي ثلاثة آلاف خبير من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك المؤسسات الخاصة والعامة وشركات إدارة رحلات الأعمال، وتنظيم الفعاليات وشركات الطيران والسفن السياحية والفنادق إضافة إلى المنتجعات والمنتجعات الصحية والهيئات السياحية الوطنية.

ويحظى المعرض المتخصص في صناعة المعارض والمؤتمرات ورحلات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط بدعم من مكتب أبوظبي للمؤتمرات وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

فيما يشهد المعرض مشاركة أكثر من 300 من مسئولي شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات ممن يتخذون القرارات المتعلقة بتخصيص الميزانية الخاصة بالمشاركة في المؤتمرات والمعارض الدولية وحفل إطلاق المنتجات وبرامج تدريب الموظفين وغيرها، وذلك عبر مشاركتهم في برنامج استضافة المشترين الذي يهدف إلى جمع هؤلاء المشترين في اجتماعات مباشرة مع العارضين.

وأصبحت أبوظبي بفضل موقعها الاستراتيجي في مفترق طرق تجارية رئيسية بين أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا وأميركا الشمالية وجهة مثالية لاستضافة المعارض والمؤتمرات كما أنها تسعى إلى أن تصبح من المراكز العالمية الرائدة في مجال الأعمال التجارية والسياحة والضيافة والبنية التحتية للجودة والاستدامة البيئية تحقيقا لأهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 حيث تسهم زيادة أعداد الشركات التي تفتح فروعاً لها في أبوظبي في جذب المزيد من الزوار إلى الإمارة بما يفتح المجال واسعاً أمام ازدهار قطاع سياحة الأعمال والسفر التجاري.

وبهذه المناسبة قال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض: “إن أدنيك تعد محركا رئيسا لسياحة الأعمال في أبوظبي، وهي تتشرف للعام الثامن على التوالي باستضافة معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات الذي يعد من أهم الأحداث العالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط، ومع النمو الكبير الذي تشهده مشاريع البنية التحتية والخيارات السياحية والترفيهية في إمارة أبوظبي أصبحت الإمارة اليوم الخيار الأول لاستضافة المعارض والمؤتمرات الدولية”.

ويستفيد العارضون المشاركون في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات من إمكانية عرض منتجاتهم وخدماتهم إلى جمهور واسع من الخبراء والمختصين الذين يمثلون أبرز الشركات العالمية في قطاع سفر الأعمال وسياحة الحوافز.

فيما سيتمكن الزوار من الاطلاع على أحدث الاتجاهات في صناعة المعارض والمؤتمرات، والتعرف على أفضل الحلول عند اختيارهم لمواقع استضافة المؤتمرات والمعارض كما يعزز من تجربة العارضين في التعرف على أفضل الخيارات الترفيهية المتوفرة في مختلف مدن العالم بما يلبي احتياجاتهم الخاصة بسياحة الأعمال.

يذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض يوفر 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية القابلة للتعديل وفقا لمتطلبات الأحداث المقامة كما استقطب خلال عام 2013 نحو 1.53 مليون زائر و 328 من الأحداث والفعاليات بزيادة تسعة في المائة مقارنة بعام 2012.

شارك برأيكإلغاء الرد