Booking.com

شهد معرض ” اكتشف الرياض “، الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض بالتعاون مع مجموعة من الشركاء هذه الأيام، في مركز غرناطه التجاري في العاصمة الرياض، إقبالا واسعا من قبل زوار العاصمة وقاطنيها.

معرض اكتشف الرياض

البرنامج الوطني للحرف والصناعات التقليدية (بارع) يشارك بالمعرض

 

وكان نائب الرئيس للمناطق في الهيئة العامة للسياحة والآثار الدكتور وليد الحميدي قد قام أمس بزيارة لمعرض ” اكتشف الرياض “، وتجول داخل أروقته، واطلع على ما يحويه من أجنحه ومعارض، وتفاعل من شركاء الهيئة المشاركين في المعرض.

وجذبت فعالية “مرسم الطفل ” وغيرها من الفعاليات المنوعة المصاحبة للمعرض، الأطفال والزوار بشكل لافت، حيث أبدى الزوار تفاعلهم الكبير وسعادتهم بما احتواه المعرض.

ويهدف المعرض الذي انطلق الأحد الماضي ويستمر 5 أيام إلى إبراز وتسويق مقومات الرياض السياحية عن طريق الشركاء سواء في القطاع الحكومية أو القطاع الخاص، كما أن هناك أيضا جوانب توعوية مصاحبة للمعرض وفعاليات أخرى تنشيطية عبارة عن حديقة ومرسم الطفل.

ويشارك في المعرض الذي ينظمه فرع الهيئة بمنطقة الرياض بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، ودارة الملك عبدالعزيز، والمتحف الوطني، ومتحف المصمك التاريخي، واللجنة البحرية للسلامة البحرية، والغرفة التجارية الصناعية بالرياض، والبرنامج الوطني للحرف والصناعات التقليدية ( بارع ). إضافة الى مركز غرناطة التجاري وبرعاية شركة بودل .

كما يشارك في فعاليات المعرض عدد من الشركاء في القطاع الخاص ممثلة في الفنادق والوحدات السكنية المفروشة ووكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات الدعاية والإعلان.

وتسعى الهيئة بالتعاون مع شركائها، من خلال هذه الفعاليات والبرامج السياحية والتراثية والثقافية، إلى دعم وتعزيز الصور الذهنية عن السياحة المحلية أوالمقومات السياحية، وزيادة معدلات زيارة أفراد المجتمع للمتاحف واستفادتهم منها، وبناء الشراكات، ودعم التعاون مع الشركاء الخارجيين.

شارك برأيك