Booking.com

وسط حضور كثيف من الزوار بلغ 70 ألف زائر اختتم أمس السبت “ملتقى ألوان السعودية 2014” أعماله، وقد شهد الملتقى في دورتة الثالثة إقبالا غير مسبوق من الزوار، وعلى الرغم من أن الهيئة العامة للسياحة والآثار ضاعفت مساحة الملتقى هذا العام فإن المعرض ضاق على سعته بالزوار.

ملتقي ألوان السعودية

“ملتقي ألوان السعودية 2014” حظي بزيارات مهمة من الأمراء وكبار المسؤولين

وحظي “ملتقى ألوان السعودية 2014” الذي افتتحه ورعاه الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بزيارات مهمة من الأمراء وكبار المسؤولين، وقد زار الملتقى الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وصحبه في جولته على المعرض الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وعبر الفيصل عن إعجابه الشديد بالملتقى وأشاد بالتنظيم المبهر له والمشاركات المتنوعة التي أكسبت الملتقى بعدا آخر.

كما زارت الأميرة أميرة الطويلة معرض “ملتقى ألوان”، وتجولت على الأجنحة المختلفة للمعرض، وأبدت إعجابها بما شاهدته في المعرض، واصفه ما رأت بـ”الرائع”.

ورغم الأعداد الغفيرة من الزوار الذين تعاقبوا على معرض “ملتقى ألوان السعودية 2014” خلال فترة عمله التي امتدت سبعة أيام فإن التنظيم الذي قامت به شركة “أعالي” كان على مستوى الحدث.

وقد أشاد كل من زار الملتقى من أمراء ومسؤولين بما شاهدوه من دقة في التنظيم وإدارة الحشود، وأثنى مسؤولو هيئة السياحة على المجهود ودورها في إنجاح هذه الدورة وإخراجها بصورة أذهلت كل المراقبين.

إلى ذلك أثنى المشاركون في “ملتقى ألوان السعودية 2014” بهذه الدورة، واصفين إياها بـ”المتميزة”، وأشادوا بالتنظيم الجيد للمعرض، وأكدوا جميعهم ما حققوه من فوائد حيث أكد ممثلو شركات الإنتاج الفني والتصوير أن الملتقى حقق لهم مكاسب كبيرة آنية ومستقبلية.

شارك برأيك