Booking.com

يفتتح رئيس هيئة تنشيط السياحة، السفير ناصر حمدي نيابة عن وزير السياحة هشام زعزوع، يوم الجمعة القادم رسميا الجناح المصري المقام في القرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التي يشارك فيها 40 دولة من مختلف قارات العالم بحضور السفير محمد العرابي وزير الخارجية السابق ورئيس مؤسسة (ولاد بلدنا).

افتتاح الجناح المصري بالقرية العالمية بدبي الجمعة القادمة وإطلاق حملة "علشانك يا مصر"

برنامج الافتتاح سيشهد إطلاق حملة “عشانك يا مصر” للترويج السياحي

وقال إبراهيم جابر منظم الجناح المصري، إن برنامج الافتتاح سيشهد إطلاق حملة “عشانك يا مصر” للترويج السياحي التي دعا إليها الإعلامي محمد ناقد وتبنتها مؤسسة “ولاد بلدنا” والتي تهدف إلى الدعوة لزيارة مصر ويختتم برنامج الافتتاح بحفل غنائي كبير للمطرب حكيم في إطار الحملة.

وأضاف جابر، أن الجناح المصري يعكس أصالة وحضارة مصر في الشكل والمضمون حيث يرسخ المكانة الكبيرة التي تتمتع بها مصر وحضارتها على مر العصور منذ آلاف السنين.

وأشار إلى أن الجناح المصري، هذا العام شهد تغييرات كبيرة وعملا دوؤبا استمر لأكثر من أربعة أشهر وتكلف أربعة ملايين درهم إماراتي وأقيم على شكل ميدان التحرير وأزقة خان الخليلي ويضم متحف فرعوني يضم نماذج لأكثر من 53 تمثالا من تماثيل مقبرة توت عنخ أمون ونموذج لمومياء فرعونية ونماذج للعديد من الحلي والمقتنيات الفرعونية الموجودة بالمتحف المصري بالتحرير وصالة للسينما وستوديو تصوير وأماكن للحرف اليدوية وركنا خاصا للمصنوعات الخشبية.

شارك برأيك