Booking.com

تنطلق الدورة الرابعة من معرض الرياض للسفر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 مايو، وتستمر على مدى أربعة أيام حتى 18 مايو 2012، وذلك في فندق المملكة في العاصمة السعودية الرياض.

معرض الرياض الرابع للسفر 2012

معرض الرياض الرابع للسفر 2012

ويُقام المعرض تحت شعار “عالم واحد في مكان واحد”، ويشارك فيه أكثر 300 عارض محلي ودولي يعرضون 700 وجهة سياحية حول العالم، ويمثلون 36 دولة بزيادة 15% عن المشاركة في العام الماضي. ويشارك للمرة الأولى كلٌ من دبي وهنجاريا وأبو ظبي والمكسيك وموريشيوس.

وتشهد هذه الدورة أول مشاركة لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ضمن وفد يضم فندق الحمرا الشارقة، فندق جولدن توليب الشارقة وفندق هوليداي إنترناشيونال، وكذلك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة التي سيعرض جناحها للعديد من المنتجات الجديدة تتنوع من المنتجعات الشاطئية والفنادق إلى المعالم الترفيهية؛ منها مجموعة فنادق روتانا، و”أنانتارا للمنتجعات والفنادق” التي ستركز على الترويج لـفندق وسبا القرم الشرقي المقرر افتتاحه خلال الشهر المقبل في العاصمة الإماراتية، و فندق “لو رويال ميريديان أبوظبي”، وعالم فيراري أبوظبي، و”فندق انتركونتنينتال أبوظبي”، وغيرهم.

وتنظم معرض الرياض الرابع للسفر شركة أساس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، وتُقام الدورة الحالية برعاية هيئة سياحة أبوظبي وحكومة دبي، وتحل تركيا كضيف الشرف لهذا العام.

وتشمل الجهات المشاركة في معرض الرياض للسفر هيئات وشركات إقليمية وعالمية متخصصة في صناعة السياحة والسفر، وشركات طيران، ووكالات سفر، وفنادق ومنتجعات سياحية، ومنظمي الرحلات السياحية، بجانب شركات تقنية المعلومات المتخصصة في حجوزات السفر. كما تشهد هذه الدورة لأول مرة تنظيم العديد من الفعاليات الجديدة للإعلاميين السعوديين والعرب، وتشمل ندوات تعريفية وورش عمل بما فيها نظام “الديوانية” الخاص بالتسويق والحجوزات.

اقرأ أيضاً: تغطية معرض الرياض الثالث للسفر 2011

شارك برأيك