Booking.com

يركز معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز والفعاليات في دورته المقبلة التي تستضيفها أبوظبي في الفترة بين 24 و 26 مارس 2014 ضمن فعالياته على كيفية الاستفادة من فرص الزيارات المزدوجة, والتي تجمع بلدين أو أكثر في المنطقة للوفود التي تزور المنطقة للمشاركة في المؤتمرات أو المعارض والفعاليات الأخرى.

معرض-سياحة-الخليج-لسياحة-الحوافز-والفعاليات

معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز والفعاليات ينطلق 24 مارس القادم

وتعد الزيارات المرتبطة بقطاع سياحة الأعمال والحوافز التي تجمع بين أكثر من وجهة خليجية ظاهرة مألوفة ومتنامية في الآونة الأخيرة بين شركات القطاع من مختلف مناطق العالم, والتي تحرص على توفير تجربة الاستفادة من تنوع المنتجات والمعالم السياحية في بلدان المنطقة للمشاركين في الزيارات.

قال أنور أبو منصر مدير عمليات سياحة الأعمال والحوافز في دبي ومسقط لدى شركة فيجن التي مقرها أبوظبي: “أعتقد أن سلطنة عمان تعد خياراً جيداً للوفود لربطها بزيارة وجهة أخرى في المنطقة مثل دبي نظراً لما تتمتع به من عوامل جذب ومعالم سياحية متنوعة للزيارة بما في ذلك سوق مطرح القديم في مسقط الذي يعد واحداً من أقدم الأسواق في العالم العربي والجبل الأخضر الذي يعد أعلى جبل في شبه الجزيرة العربية إلى جانب الحصون التاريخية في نزوى وسواحل صلالة ومروجها الخضراء وشلالاتها الموسمية”.

وفي المقابل دبي تشكل توأماً آخر للزيارة حيث أصبحت الوجهة الرائدة للسياحة العصرية في المنطقة حيث تضم الأسواق ومراكز التسوق الحديثة والمعالم السياحية الشهيرة مثل برج خليفة وبرج العرب وجزيرة النخلة إضافة إلى مهرجانات التسوق والفعاليات الرياضية العالمية والمهرجانات السينمائية والأنشطة الرياضية مثل الغوص والتزلج إلى جانب الصالات المغلقة والفنادق العالمية الفخمة والبرامج الترفيهية.

ويستقطب معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات والمعارض الحدث الرائد في المنطقة المكرس لقطاع الحوافز والأعمال والفعاليات سنويا أكثر من 2400 شخصية من المتخصصين في أعمال وخدمات القطاع من المنطقة والعالم بمن فيهم الزوار والمزودون والمشترون المهتمون بتخطيط أو تنظيم برامج السفر التحفيزية واللقاءات أو الفعاليات والضيافة وسفر الحوافز والفعاليات الخاصة وسفر الأعمال.

وعادة ما يستضيف المعرض سنويا نحو 300 شخصية تنفيذية كمشترين من مختلف الشركات الإقليمية والدولية التي تصل ميزانياتها مجتمعة إلى أكثر من 827 مليون دولار أمريكي حيث سيتمكنون من الاجتماع مع أكثر من 350 عارضاً من 35 دولة عن طريق مواعيد مثبتة مسبقا لمناقشة فرص الشراكة والأعمال المستقبلية المشتركة بينهم وتبادل الأفكار والخبرات بشأنها على مدى ثلاثة أيام.

وتضم قائمة المشترين الذين يستضيفهم معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات والمعارض مجموعة من أبرز العاملين وصناع القرار في مختلف الشركات والمؤسسات الإقليمية والدولية.

وتتم استضافة هذه المجموعة بناء على معايير الجودة العالية التي يتمتعون بها ويشمل برنامج استضافتهم توفير خدمات مجانية لهم بما في ذلك تذاكر السفر والسكن لحضور فعاليات الحدث إضافة إلى ترتيب مواعيد اجتماعاتهم ولقاءاتهم مع المشاركين في المعرض.

شارك برأيك