Booking.com

سجلت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة منذ انطلاقها في الحادي والعشرين من أكتوبر, وحتى السابع من ديسمبر الحالي أرقاماً جديدة في عدد الزوار بالمقارنة مع الأعوام الماضية.

القرية العالمية

القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه

وقد وصل عدد الزوار إلى القرية العالمية نحو 000 .800 .1 زائر خلال 48 يوماً حيث توجت هذه الفترة باحتفالين رئيسين احتفالات عيد الأضحى المبارك وفعاليات مهرجان الاتحاد للاحتفال باليوم الوطني الحادي والأربعين الذي أقيم على أرض القرية العالمية لمدة 11 يوماً, وانتهى في الثاني من ديسمبر.

وجدير بالذكر أن موسم فعاليات القرية العالمية قد بدأ مبكراً هذا الموسم 2012- 2013, وسيستمر لأطول فترة مدتها 161 يوماً, وهي الفترة الأطول منذ انطلاق القرية العالمية.

ويأتي ذلك نتيجة الطلب المتزايد على هذا المعلم الثقافي الترفيهي المصمم لكي يستمتع الزوار بالهواء الطلق والفعاليات التي لا حصر لها والعروض الفلكلورية والتسوق من مختلف الأجنحة التي تعرض أجمل المنتجات الحرفية وأشهى المأكولات المحلية والعالمية.

وتستمر القرية العالمية كعهدها متجددة تلبس حلة جديدة مطلع كل يوم وتتطلع لاستقطاب المزيد من الزائرين من كل أنحاء المنطقة لتتيح لهم فرصة الاستمتاع والترفيه والتسوق في مساحاتها الشاسعة, وبعد انتهاء مهرجان الاتحاد بادرت إدارة القرية العالمية بوضع جدول جديد من الفعاليات والعروض التراثية والفلكلورية إضافة إلى العروض والحفلات الغنائية التي تقام على خشبة مسارحها وفي داخل الأجنحة المشاركة التي يبلغ عددها 37 جناحاً تمثل أكثر من 65 دولة.

المصدر

شارك برأيك