Booking.com

افتتحت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة أجنحة جديدة منها الجناح البرازيلي الذي يشارك لأول مرة, وتعرض فيه مجموعة كبيرة من المنتجات التي تشتهر بها البرازيل التي تعد خامس أكبر دولة في العالم.

 

الجناح البرازيلي فى القرية العالمية

40 عارضاً في الجناح البرازيلي

وعلى قائمة هذه المنتجات والموارد يأتي البن والمعادن والأحجار الكريمة والموارد الطبيعية والصناعات الحرفية والمأكولات والمشروبات من الفواكه الطبيعية القادمة من غابات الأمازون.

ويضم الجناح الجديد أكثر من 40 عارضاً, ومنذ لحظة الدخول إلى الجناح يشتم الزائر رائحة المشاوي البرازيلية من جهة ومن الأخرى رائحة الفطائر والفواكه الأمازونية التي لا تنمو سوى في هذا البلد اللاتيني أميركي.

ويصطف الباعة ليستقبلوا الزوار بتعريف منتجاتهم التي تتنوع بين ما يؤكل ويلبس وبين ما يمكن اقتناؤه من الأحجار الكريمة والتحف والمنتجات اليدوية التي تكشف النقاب عن روائع وغرائب هذا البلد العريق بتنوع ثقافاته وشعبه, وبين بريق الذهب والفضة تتبلور المنتجات الحرفية واليدوية لتأخذ أشكالا بديعة من الإكسسوارات المرصعة بأغرب الأحجار الكريمة التي لا تتواجد سوى في بلد مثل البرازيل المشتهر بجباله وسهوله ووديانه وبحاره والـ 1000 نهر.

المصدر

شارك برأيك