Booking.com

واس – يفتتح الأمير مشعل بن ماجد بن عبدا لعزيز محافظ جدة بعد غد الاثنين فعاليات معرض جدة للسياحة والسفر تحت شعار “بوابة العبور للسياحة” ويستمر 3 أيام في فندق هيلتون جدة .

ويشهد المعرض خلال إقامته تنظيم كلية الأمير سلطان للسياحة 3 ورش عمل تعد الأولى من نوعها وتستهدف منظمي الرحلات والمرشدين السياحيين المرخص لهم من قبل الهيئة العامة للسياحة ويشارك في المعرض الذي يقام بدعم ومساندة من الهيئة العامة للسياحة والآثار وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة كراعي مشارك وتنظمه مجموعة فور أم للمعارض والمؤتمرات أكثر من 200 عارض ويقام على مساحة تقدر بنحو 4800 مترا مربعا ويصل عدد زواره أكثر من 10 ألاف زائر .

وأوضح صاحب السمو الأمير عبدا لله بن سعود بن محمد رئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بجدة على أهمية معرض جدة للسياحة والسفر الذي سيقام تحت عنوان “بوابة العبور للسياحة” .

وقال سموه ” إن المعرض يمثل إضافة نوعية لما تشهده المملكة من نمو كبير في القطاع السياحي خلال الأعوام الماضية، بفضل الجهود الجبارة من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار في المملكة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، واهتمامه الدائم والفعال لخدمة القطاع السياحي في المملكة بشكل عام وفي مدينة جدة بشكل خاص ” .

وأضاف إن مثل هذه المعارض المتخصصة في السياحة تهدف إلى زيادة وعي المجتمع بأهمية السياحة وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية لديهم للتعرف بالمواقع والخدمات السياحية المتوفرة من أجل تنشيط الحركة السياحية الداخلية .

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة صالح كامل أهمية المعرض كون مدينة جدة تعد مدينة نموذجية تحتاج الدعم والمؤازرة من أجل النهوض بالسياحة موضحاً أن المعرض يهدف إلى إظهار مناطق الجذب السياحي للزوار والسياح مشيرا إلى إن مدينة جدة حباها الله بشواطئ جميلة وكورنيش يصل طوله 48 كيلو مترا ، ويعد أكبر كورنيش على المستوى المحلي .

وأشار كامل إلى أن جدة تضم 360 مول وسوق وأن الفرص أمام السائح متعددة ومختلفة وتتيح له قضاء وقت ممتع كما إن جدة بوابة للحرمين .

شارك برأيك