Booking.com

تستضيف دورة عام 2014 من معرض فعاليات الشرق الأوسط بدبي ما يصل إلى 70 في المائة من المشاركين الجدد المختصين في صناعة الحدث في قطاع الفعاليات المزدهر، ويقدم المعرض الذي يستضيفه فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي على مدار يومين من 20 إلى 21 مايو مجموعة من الابتكارات الجديدة.

معرض فعاليات الشرق الأوسط

معرض فعاليات الشرق الأوسط يحطم الرقم القياسي بأكبر عدد من المشاركين

شركة بريسايس التي تتخذ من دبي مقرًا لها عرضت خدمات جديدة ثلاثية الأبعاد، تقدم للزوار مسحا دقيقا بدرجة 360 درجة من الرأس حتى أخمص القدمين وبالألوان الكاملة حيث تتحول البرامج بعد ذلك إلى بيانات رقمية في غضون ثوان, ومن ثم تتحول البيانات إلى ملف طباعة ثلاثية الأبعاد لتقديم شكل حي ثلاثي الأبعاد, والتي تبين بالضبط كيف بدا الزوار عند القيام بالمسح الدقيق.

كما يقدم المعرض هذا العام قلم الطباعة ثلاثية الأبعاد الأول في العالم ” قلم الكتابة المجسمة”, والذي يسمح للمستخدم بإنشاء أشياء يدوية ثلاثية الأبعاد يدوية.

وقد علق لوثر هومان المدير العام لشركة بريسايس على نمو التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في المنطقة قائلًا “تدور الطباعة ثلاثية الأبعاد حول المحتوى بالكامل وأعتقد أن نمو هذه التكنولوجيا سيُستمد من ذلك.

لقد كنا نحاول دمج طرق جديدة ومبتكرة للاستفادة من التكنولوجيا عند القيام بفعاليات تفعيل العلامة التجارية لعلامات العملاء التجارية العالمية, كما نلاحظ توجهًا آخر وهو استخدام العلامات التجارية المعروفة عالميًا لمفاهيم حيث تلعب الطباعة الثلاثية الأبعاد دورًا معقدًا في طرح المنتج ككل”.

تدعيم شركة بروتيك لموضوع التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد سيكون بمثابة إظهار لمحاكي آلي للمرحلة ثلاثية الأبعاد حيث يسمح لها بتصميم ونقل وترتيب, وإرجاع عروض في عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد والتي يتم عرضها على العميل, وختمها قبل الإنشاء الفعلي.

يقول ستيفان لاكين المدير التنفيذي لشركة بروتيك “نحن نؤمن بشدة أن هذه الاستثمارات الأخيرة ستعطي لعملائنا مزيد من الفرص لضمان دعم إبداعهم من خلال تقنيتنا وأخذ فعالياتهم إلى المستوى التالي”.

وقد شهد المتخصصون في تكنولوجيا الحدث نيومان ومولر, واللذان كانا مسؤولان عن إعداد الإضاءة والفيديو وجميع الاتصالات في مأدبة العشاء التي أقامها أكبر ممثلي لشركة نيو سكين وهي الاجتماع ومجموعة الحوافز الأكبر في المنطقة ارتفاعًا في الاستفسارات حول الفيديو والخرائط الثلاثية الأبعاد.

وقد علق ريك واد المدير العام لنيومان ومولر ميدل إيست قائلًا: “إن العمل معًا في سياق الإنتاج يعتبر أمر ضروريًا للغاية فعندما يجلس مديرو الحدث ومصممو الصوت والإضاءة جميعًا معًا على نفس الطاولة خلال مرحلة تصور المشروع يمكن جعل الأفكار والطرق المبتكرة لتحويل ذلك إلى الواقع مع الحد الادنى من الصعوبة وإنشاء حدث رائع”.

وسيقام معرض فعاليات الشرق الأوسط هذا العام في فندق جي دبليون ماريوت ماركيز, وستجري أحداثه من 20 إلى 21 مايو وسيتم منح جوائز معرض فعاليات الشرق الأوسط السنوي السابع في مساء يوم 21 من الشهر الجاري.

شارك برأيك