Booking.com

أفتتح رسمياً الجناح التركي في القرية العالمية، وذلك بحضور كل من سفير الجمهورية التركية لدى الإمارات العربية المتحدة سعادة/ شيفيك فورال الطاي والقنصل العام في دبي السيدة/ ايليف كوموجلو اولغان، والسيد/ وليد المغربي من إدارة القرية العالمية، والسيد/ هالوك بيكميزوجلو، المدير العام لـ”مجموعة أين” الشركة المنظمة للجناح وعدد كبير من كبار الشخصيات والضيوف.

السفير التركي يفتتح جناح تركيا في القرية العالمية في دبي

جناح تركيا يشكل لوحة فنية متمثلة في الصناعات التركية وأهم المنتجات الحرفية من تصاميم وألوان وزخارف تروي حكاية الحقب التاريخية المتعاقبة لدولة عرفت بكونها آسيا الصغرى لموقعها الجغرافي بين قارتي اسيا واوربا الذي شكل تباينا ثقافيا جذب اعداداً كبيرة من السائحين عاماً تلو الآخر فليس غريبا بان  الجناح التركي بالقرية العالمية يذخر بالزوار لما يقدمه من منتجات وموائد وأطعمة شعبية تجذب اعداداً كبيرة من الزائرين.

انطلقت القرية العالمية في العام 1997 عند شاطىء الخور مقابل بلدية دبي، ثم انتقلت إلى عود ميثاء ومنها إلى دبي فيستيفال سيتي، حتى استقرت في العام 2005 على طريق الإمارات- مخرج رقم 37. وأتاحت القرية العالمية على مدى السنوات الـ 16 الماضية نشاطات ترفيهية ثقافية وتجربة تسوق عالمية لملايين الزوار

أكثر من 90 عارض في جناح تركيا يقدمون الثقافة التركية للزوار

شارك برأيك