Booking.com

بعد أن أعلنت قطر مشاركتها في معرض سوق السفر العربي لهذا العام، تصل اليوم حملة التسويق والترويج لفعاليات الدورة المقبلة من «الملتقى» الذي تستضيفه دبي في الفترة بين 4 و7 مايو 2015  إلى الدوحة للتعريف بالفرص الكبيرة التي يوفرها المعرض للعاصمة القطرية.

سوق السفر العربي

تستضيف دبي الملتقى في الفترة بين 4 و7 مايو 2015

سيقوم وفد من شركة ريد ترافل اكسيبيشنز التي تنظم الحدث بزيارة إلى العاصمة القطرية للالتقاء بالعاملين وصناع القرار في قطاع السفر والسياحة بها للتعريف بالمعرض وسبل الاستفادة منه في تعزيز القطاع السياحي بقطر.

حيث شهد القطاع توقيع عقود بقيمة 2.5 مليار دولار في عام 2014. وتشارك قطر في دورة 2015 للمعرض من خلال جناح وطني للهيئة العامة للسياحة يقام على مساحة أكثر من 815 متراً مربعًا بمشاركة الخطوط الجوية القطرية والريان للضيافة وكتارا للضيافة.

حيث ستعرض قطر خلال مشاركتها مشاريع استثمارية طموحة في قطاع السياحة والضيافة تتجاوز قيمتها أكثر من 8.84 مليارات دولار أميركي، تشمل الدوحة فيستفل سيتي، مركز الدوحة للمؤتمرات، الريان مول ( مول قطر) بالإضافة إلى حديقة حيوانات الدوحة، متحف لوسيل وأبراج كتارا ( لوسيل مارينا)، كما يجب الإشارة إلى ملاعب كرة القدم المعدة لكأس العالم 2022.

وقالت ناديج نوبليت، مديرة معرض في شركة ريد: «شهدت قطر نمواً اقتصادياً مذهلاً خلال العقد الماضي، وقد انعكس ذلك على قطاع السياحة مرتكزاً على الثقافة والتسوق والأحداث الرياضية بالإضافة إلى الاجتماعات والمعارض، حيث باتت قطر تعتبر مركزاً للسفر والسياحة في المنطقة مع الانتهاء من مشاريع البنية التحتية الهامة، مثل افتتاح مطار حمد الدولي عام 2014 ».

شارك برأيك