Booking.com

تواصل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تعريف زوار جناحها في معرض بورصة سوق السفر العالمية المقام بالعاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 5 ولغاية 9 مارس الحالي بمقومات الجذب السياحي والثقافي التي تتميز بها إمارة أبوظبي.

AbuDhabi

جناح أبوظبي يقدم شرحاً للتعريف بالمعالم السياحية والفعاليات في أبوظبي

ويجد زوار الجناح شرحاً للتعريف بالمعالم السياحية في مدينتي أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والفعاليات الرياضية والاجتماعية من خلال موقع “visit abudhabi”، وموقع “فعاليات ابوظبي”، وموقع “بزنز أبوظبي” .

ويعرض موقع فعاليات أبوظبي جميع الفعاليات الموجودة في الإمارة تحت العديد من الفئات منها العائلات طوال العام، ويخدم أصحاب الأعمال لترويج فعالياتهم أو المهتمين من الجمهور، ويمكن متابعة الموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد موقع بزنز أبوظبي الموقع الرسمي لسياحة أبوظبي بوابة كل المعلومات عن إمارة أبوظبي، ويعرض جميع الوجهات السياحية والمطاعم في الإمارة.

وتقدم هذه المواقع الالكترونية للسائح جميع ما يحتاجه من معلومات من وسائل التنقل، ومعالم الجذب السياحي، والمعالم الأيقونية، والتعريف بالمعالم الثقافية والمراكز التراثية والجزر.

كذلك يمكن التعرف عبر هذه المواقع بالرياضات المائية والرحلات البحرية، وكل يتصل بالبيئة البحرية الخلابة التي تميز الإمارة، والمراسي ونوادي الإبحار والشواطئ والنوادي الشاطئية إلى جانب الإرشاد في معرفة الفنادق والمطاعم وكافة وسائل الراحة والمتعة والمهرجانات والعروض الفنية طوال العام.

وأكد مبارك راشد النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية بالهيئة حرص هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على دعوة كافة الجهات ذات العلاقة بقطاع السياحة والسفر في إمارة أبوظبي المشاركة في الملتقيات العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي خصوصا معرض بورصة السفر العالمية كونه الأكبر والأهم عالمياً.

وأضاف النعيمي أن دعوة الهيئات المحلية والشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر تهدف لتطوير وتوسيع قنوات التوزيع للمنتج السياحي لإمارة أبوظبي إلى جانب دعم آليات تعزيز وبناء الشراكات مع المعنيين والعاملين في هذا القطاع في ألمانيا وأوروبا.

وقال النعيمي أن جناح الهيئة استقطب العديد من زوار المعرض بما تضمنه من فعاليات متنوعة منها مسابقة يشارك فيها الزائر ويجيب على 3 أسئلة الأول عن مرسى مارينا، والثاني عن ياس مول المقرر افتتاحه أواخر العام الحالي، والثالث عن سباق فولفو للمحيطات الذي ينطلق أواخر العام الحالي .

وأشار إلى انه سيتم بعد انتهاء فعاليات المعرض إعلان الفائز الذي سيحصل على تذكرتي سفر لشخصين مع إقامة كاملة لمدة أربعة أيام في فندق “رويال روز بأبوظبي”.

وأكد أن الهدف من هذه المسابقة هو حث المشاركين إلى البحث عن الإجابات، والتعرف من خلال هذه التجربة على معلومات عن إمارة أبوظبي.

يشار أن الهيئة تنظم مشاركة الإمارة في المعرض للعام العاشر على التوالي، وقد نال جناح الإمارة خلال المشاركات السابقة في المعرض عددا من الجوائز العالمية.

وواصل ممثلو الهيئات والشركات السياحية المشاركة ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لقاء رواد السياحة والسفر حول العالم.

وأكد المشاركون أهمية دعوة الهيئة للمشاركة في المعرض الذي يعد من أكبر المعارض العالمية المتخصصة بقطاع السياحة والسفر ومنصة مثالية للقاء أهم ممثلي ومشغلي قطاع لسياحة والسفر في ألمانيا وأوروبا.

من جانبه قال محمد إبراهيم الحوسني مدير إدارة التطوير المحلي في مجلس تنمية المنطقة الغربية أن رؤية القيادة الرشيدة لتنمية المنطقة الغربية ترتكز على جعلها مثالا يحتذي به في التنمية الشاملة والمستدامة على الجانب الاجتماعي والاقتصادي.

وأشار إلى أن المشاركة في معرض بورصة السفر العالمية تأتي للترويج لقطاع السياحة في المنطقة الغربية، وهو قطاع اقتصادي رئيسي يساهم في رفع الناتج المحلي ويبرز الموروث الثقافي والطبيعة الخلابة للمنطقة.

مؤكدا أن المعرض يعد الملتقى العالمي الأهم في مجال السياحة والسفر ومنصة للالتقاء بالمستثمرين ومشغلي الفنادق وشركات جذب السياح.

وأضاف أن مجلس المنطقة الغربية يسعى دائما إلى عرض تجربته في مجال السياحة من خلال الفنادق والمنتجعات الموجودة حاليا، وفي نفس الوقت عرض خطط التوسع والمشاريع والبرامج السياحية الجديدة لجذب اهتمام المستثمرين من القطاع الخاص إلى جانب الحرص على الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية وبناء شراكات جديدة مع المؤسسات الرائدة لتبادل المعرفة وتمكين خطط ومشاريع التطوير.

شارك برأيك