Booking.com

تنطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي وبتنظيم منه فعاليات دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014، والذي سيستمر مدة اربع أيام بتقديم عروض وصفقات مجمّعة تعرض حوالي الـ 30 ألف منتج، إضافة إلى مجموعة من المسابقات والفعاليات الترفيهية.

جيتكس شوبر

معرض جيتكس واحداً من أكبر وأهم الفعاليات التجارية في دبي

ويشارك في دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014 عارضون من أبرز شركات بيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة، من بينهم إي-سيتي، وإي ماكس، وبلج-إنس، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وماكس للإلكترونيات، وون موبايل، إضافة إلى مشاركة عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل إتش بي، وإل جي، وإيسر، وتوشيبا، ودل، وسامسونج (الراعية البلاتينية للحدث)، ولينوفو، ونستله، ونوكيا.

وتعتزم هذه الشركات وغيرها من خلال المشاركة في المعرض إلى تقديم أفضل صفقات المبيعات على طيف واسع من أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية، التي تضمّ الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة وأجهزة التليفزيون الذكية.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، إن جيتكس شوبر يشكّل الوجهة المثالية الشاملة لشراء الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية، معتبرة أن من شأن هذه التقنيات «تعزيز نمط حياة المستخدم في المنزل، وفي العمل وفي المدرسة، سواء كان الجهاز أحد أحدث التليفزيونات أو أذكى الهواتف الذكية أو أكثر الحواسيب اللوحية أو المحمولة تميزاً وتقدماً».

وأضافت تريكسي تقول: “يقدّم المعرض لزواره خيارات واسعة ومتنوعة متاحة بسهولة في أجواء تسوق لا مثيل لها، تضم ما يزيد على 30 ألف منتج، وتشهد طرح أحدث المبتكرات التقنية وعرض أفضل الصفقات المجمّعة تحت سقف واحد”.

ومن المنتظر أن يحصل زوار دورة الربيع من جيتكس شوبر على جوائز وهدايا بملايين الدراهم من خلال السحوبات والعروض الترويجية، من أبرزها سيارة «هوندا أكورد» من الإصدار المحدود لفائز يومياً على مدى أيام الحدث الأربعة، ما من شأنه أن يُضفي مزيداً من الحيوية والإثارة على أجواء المعرض الاحتفالية.

     و أعرب كولن كوردري، المدير التنفيذي الإقليمي لشركة «الفطيم هوندا»، عن فخر شركته بالمشاركة في «دورة الربيع من جيتكس شوبر 2014» كشركة السيارات الراعية رسمياً للحدث، الذي قال إنه أحد أبرز الأحداث على أجندة الفعاليات في دبي.

وأضاف كوردري: “لطالما اشتهرت هوندا بالتطور التقني، ما يجعل من هذا المعرض أرضية مثالية للتواصل مع عملائنا، وسيكون بوسع زوار منصتنا رقم EX-1 الكائنة في منطقة البلازا بمركز دبي التجاري العالمي الحصول على قسيمة بخصم خاص بمعرض جيتكس شوبر قيمتها 5,000 درهم، ويمكن الاستفادة منها في شراء أي من الطرازين هوندا أكورد LXB أو CR-V LX، من أي من معارض الفطيم هوندا”.

يعد معرض جيتكس واحداً من أكبر وأهم الفعاليات التجارية في دبي، وهو البوابة لوصول العلامات التجارية والتكنولوجيا العالمية إلى الشرق الأوسط، وأسرع استثمار في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجاهزة.

 يقام هذا المعرض في دبي منذ أكثر من 33 عاماً، وسيقوم بحضور هذا الحدث السنوي، ممثلين من مختلف وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم.

سيحظى زوار المعرض بالتعرف على منتجات وحلول جديدة، فهم آثار اتجاهات المستهلكين، إدراك مدى إمكانية التكنولوجيا المتطورة على المساعدة في الأعمال التجارية، التواصل وبناء علاقات جديدة، ومراقبة التنافس في الأسواق التجارية.

شارك برأيك