Booking.com

أعلنت شركة “ريد ترافيل” للمعارض، المنظمة لمعرض سوق السفر العربي الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 4-7 مايو/أيار المقبل، عن تسليط الضوء هذا العام على السياحة العائلية وتكنولوجيا السياحة في العالم والمنطقة.

سوق السفر العربي

دعماً لشعار السياحة العائلية، يخصص المعرض العديد من الفعاليات للاحتياجات العائلية أثناء تمضية الإجازات

وقالت ناديج نوبليت، مديرة معرض في شركة ريد ترافيل: “توضح الاحصاءات أن أكثر من ثلثي سكان الشرق الأوسط يختارون الفنادق الراقية لقضاء العطلات، ما يشجعنا على تسليط الضوء على توفير فرصة للوجهات الراقية بعرض منتجاتها في المعرض، كما تسعى الشركات السياحية إلى تصميم حزم عطلات مخصصة للعائلات في الشرق الأوسط” .

ودعماً لشعار السياحة العائلية، يخصص المعرض العديد من الفعاليات والجلسات لتسليط الضوء على التوجهات الجديدة والاحتياجات العائلية أثناء تمضية الإجازات والعطلات بمشاركة مجموعة من أبرز الخبراء والمهنيين في قطاع السفر والسياحة.

حيث سيطرحون رؤاهم حول كيفية تعزيز جاذبية الوجهات الخليجية وزيادة حصصها من سوق السياحة العائلية والعمل على تطوير مرافق خاصة بالعائلات واحتياجاتها، بما في ذلك خيارات متنوعة للسكن والإقامة توفر قيمة مجزية لما يدفعونه من أموال .

ويقام على هامش معرض سوق السفر العربي معرض للسياحة الفاخرة الذي يقام بين 5 و6 مايو/أيار المقبل و يضم العديد من البرامج والندوات الحصرية بمشاركة مجموعة من الخبراء والمتحدثين المتخصصين في مجالات السفر والسياحة من مختلف مناطق العالم، إضافة إلى عدد كبير من شركات السفر والسياحة المعنية بقطاع السياحة الفاخرة من المنطقة والعالم.

وتشهد الدورة المقبلة لمعرض سوق السفر العربي 2015 زيادة في مساحة العرض مع اضافة قاعة عرض جديدة من أجل تلبية الطلب المتزايد للمشاركة من قبل الشركات والجهات من المنطقة والعالم، حيث يشارك أكثر من 400 عارض هذا العام و2700 شركة عارضة يمثلون 86 دولة و70 جناحاً وطنياً.

ويستقبل المعرض هذا العام أكثر من 113 شركة عارضة تشارك للمرة الأولى، منها بيفرلي هيلز للسياحة والنقل من الولايات المتحدة الأمريكية، وستيجينبرجر للفنادق من ألمانيا، إضافة إلى فينتورا للعطلات من الهند.

 

شارك برأيك