Booking.com

يتوقع أن يستقطب معرض أبوظبي للطيران الخاص الذي سيقام في مطار البطين للطيران الخاص في الفترة من 25 إلى 27 فبراير مشاركة قياسية في دورته الثالثة.

معرض أبوظبي للطيران الخاص

توقع مشاركة قياسية في معرض أبوظبي للطيران الخاص

وأعلنت شركة “فالكون لخدمات الطيران” عن دعمها للمعرض لتكون الراعي الألماسي للدورة السنوية الثالثة, وستقوم الشركة بعرض أسطولها من طائرات الإمبراير 1000, وليجاسي 600, وجلفستريم 450, وبيل 412EP , وأغوستا 109S, وأغوستا 109SP, ويوروكوبتر EC.031, وذلك بجانب أسطول “فالكون لخدمات الطيران”, وخدماتها عرضاً لأكثر من 100 طائرة من نماذج مختلفة لهواة الطيران والشركات التي تبحث عن أفضل الطائرات والخدمات المتعلقة بالطيران.

وتتنوع الطائرات بين الخفيفة الى طائرات رجال الأعمال الثقيلة بما في ذلك طائرة شركة إيرباص لكبار الشخصيات ووصولاً الى أسرع محرك في العالم من طراز “تي بي إم” 850.

وقال الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فالكون لخدمات الطيران: “إن نتائج مشاركة “فالكون لخدمات الطيران” في معرض أبوظبي للطيران الخاص في دورته السابقة هي الدافع الرئيسي وراء دعم هذا الحدث الهام مرة أخرى.

ويوفر معرض أبوظبي للطيران الخاص الفرصة لشركة “فالكون لخدمات الطيران” للتواصل مع الشركاء المحتملين, واستعراض خدماتها لمعدلات قطاع الطيران العالمي التي تشهد نمواً كبيراً.

وتتطلع الشركة إلى العمل مع فريق مطار البطين للطيران الخاص مرة أخرى لإنجاح هذا المعرض واستقطاب حضور كبير”.

ويتوقع منظمو المعرض أن يستقطب أكثر من 13 ألف زائر, ويعد أهم فعالية من نوعها في المنطقة تجمع أهم ممثلي قطاع الطيران العام والمعنيين به في دول التعاون والعالم, وتبلغ مساحة الدورة الثالثة للمعرض 70 ألف متر مربع.

وتستعرض للزوار أكثر من 100 طائرة مختلفة لكبار الصانعين العالميين كما تستقطب نحو 170 من الشركات ووكلاء التوزيع.

وقال يوسف الحمادي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص والمدير العام لمطار البطين للطيران الخاص “تمكن الشراكات مع منظمات مثل “فالكون لخدمات الطيران” مطارات أبوظبي من تقديم حدث عالمي المستوى لقطاع الطيران العام من شأنه تحفيز نمو هذا القطاع محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ويتطلع الفريق في مطار البطين للطيران الخاص إلى خدمة “فالكون لخدمات الطيران” خلال عملها على توسيع وجودها ونفوذها في هذا القطاع”.

ويأتي الاعلان عن تنظيم الدورة الجديدة  من معرض أبوظبي للطيران الخاص بعد نجاحه الكبير في شهر مارس من العام الماضي حيث شهد مشاركة واسعة من المعنيين بقطاع الطيران الخاص الإقليميين والعالميين, ووفقاً لمطارات أبوظبي فقد تلقت اللجنة المنظمة للمعرض طلبات حجز وتأجير لحوالي 70 بالمائة من إجمالي مساحة العرض للدورة القادمة حيث أكد كافة العارضين المشاركين في الدورة السابقة تواجدهم في الدورة الجديدة.

 وقام العديد منهم بحجز مساحات عرض أكبر مقارنةً بدورة عام 2013 التي حققت صفقات إجمالية تجاوزت قيمتها خمسة مليارات درهم, وحضرها 13 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم بزيادة قدرها 30 بالمائة مقارنةً بدورة عام 2012, وشارك فيها حوالي 160 عارضاً من الدولة والمنطقة والعالم.

 وتضم الدورة المقبلة مشاركة مجموعة من كبار المصنعين والعارضين العالميين مع زيادة طلبات على مساحة المعرض وعدد الطائرات المعروضة.

وتضم لائحة المشاركين شركة داسولت للطيران, وإمبراير للطيران الخاص, وبومباردير , وجلف ستريم , وداهر سوكاتا  حيث يتوقع المنظمون عرض أكثر من 100 طائرة تستعرض نماذج مختلفة تتنوع بين طائرات خفيفة إلى طائرات رجال الأعمال الثقيلة بما في ذلك طائرة الشركات إيرباص لكبار الشخصيات ووصولاً إلى أسرع محرك في العالم من طراز تي بي إم 850.

شارك برأيك