Booking.com

أعلنت مجموعة “كتارا للضيافة” انضمامها إلى “معرض السفر الفاخر للشرق الأوسط” كراعي إعلامي رسمي لنسخة عام 2015 حيث يعد المعرض فرص استثنائية لجميع شركات وكالات السفر والسياحة لتبادل الخبرات والمعارف على صعيد المنطقة.

قاعة كتارا الثقافية

انطلاق “معرض السفر الفاخر للشرق الأوسط 2015” في قاعة كتارا الثقافية من 15 إلي 18 فبراير 2015

وكجزء من هذا الاتفاق ستكون “كتارا” للضيافة الراعي الرسمي للمنطقة الإعلامية للمعرض، والتي تشمل المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال لقيادة وسائل الإعلام التي سوف تحضر وتغطي هذا الحدث الكبير.

كما أن جميع العاملين والمتخصصين من الإعلاميين سوف يكونوا قادرين على الاجتماع في المنطقة الإعلامية، وسوف تتاح لهم القدرة على الاتصال وعرض منشوراتهم وكتابة الأخبار والمقالات حول المعرض، وستخصص منطقة أيضاً لإجراء المقابلات الصحفية مع كبار المسئولين التنفيذيين وصناع القرار فضلاً عن المواقع التي صممت خصيصاً لأعمال التصوير الفوتوغرافية.

ومن جانبها قالت السيدة الكسندرا نورث المدير العام للأحداث والاتصالات في المجلة الشهرية المتخصصة بصناعة السفر في الشرق الأوسط “تي تي جبي” إن تحقيق المهمة الجوهرية التي تهدف إلى دعم وتطوير صناعة السياحة والسفر الفاخر في منطقة الشرق الأوسط هي الهدف الذي يسعى إليه معرض السفر الفاخر للشرق الأوسط لخلق فرص للتواصل وبناء العلاقات المتبادلة وإثراء المعرفة لتعميق مفهوم صناعة السياحة والسفر إقليميا ودولياً.

وتعد كتارا للضيافة شركة رائدة في الترويج للسياحة الفاخرة في المنطقة ومع رعايتها الإعلامية للمعرض لن تعرض فقط التأثير المباشر لوسائل الإعلام المتقدمة والأكثر نفوذاُ في العالم والخدمات النوعية التي تقدمها كتارا في قطاع الضيافة بل ستعزز مكانة قطر كوجهة سياحية ذات مكانة عالمية مرموقة.

وستحتضن الدوحة معرض السفر الفاخر للشرق الأوسط لعام 2015 في قاعة كتارا الثقافية من 15 -18 فبراير من العام نفسه، والتي ستكون مليئة بالأصالة والتميز والمعرفة لتعزيز الفرص المتاحة وإيجاد أفضل البرامج لإدارة عمليات السفر التجارية الفاخرة، وخلال الأيام الثلاثة لهذا الحدث ستقام العديد من الفعاليات والاجتماعات.

شارك برأيك