Booking.com

تختتم اليوم فعاليات الدورة الـ 23 من معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، والذي بدأ يوم 24 الجاري تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمشاركة 1025 دار نشر عربية وأجنبية تمثل 51 دولة.

"معرض أبوظبي للكتاب" يختتم اليوم بعد 100 فعالية

اختتام معرض أبو ظبى للكتاب بعد 6 أيام حافلة بالتواصل الثقافي والفكري

وشهد المعرض الذي نظمته هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة أهم الاحتفالات الثقافية مثل توزيع جوائز الدورة السابعة من جائزة الشيخ زايد للكتاب، والإعلان عن الفائز بالجائزة العالمية للرواية العربية “البوكر”، والتقى الفائزون بهذه الجوائز بجمهور المعرض، وأقيمت أكثر من مائة فعالية ثقافية بحضور عدد كبير من الكتاب والمفكرين من جميع أنحاء العالم  إلى جانب فعاليات عديدة أخرى مثل البرنامج المهني الخاص بصناعة النشر في العالم العربي.

وجذبت الفعاليات الأطفال إذ خصص المعرض لهم “ركن الإبداع” كي يستمعوا للقصص، ويتدربوا على كتابتها في بعض الأحيان، إلى جانب العديد من حفلات توقيع الكتب التي أقيمت في أجنحة كثيرة مشاركة في المعرض، والتي تعرض آخر إصدارتها.

وحضر سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية جانباً من الندوة التي نظمها صالون “بحر الثقافة” تحت عنوان “الصحافية الإماراتية في الميدان”، وذلك مساء أول أمس في جناح “بحر الثقافة” في أبو ظبي.

شارك برأيك