Booking.com

تنطلق فعاليات معرض التجهيزات الداخلية للطائرات الأربعاء المقبل, ولمدة يومين في مركز دبي التجاري العالمي.

معرض التجهيزات الداخلية للطائرات

انطلاق معرض التجهيزات الداخلية للطائرات في مركز دبي التجاري العالمي

وتقدم الورشة فرصة للعاملين في القطاع للاجتماع في بيئة مهنية فريدة لمناقشة قضايا ساخنة في مجال الترفيه والاتصالات خلال الرحلات التي تعتبر عاملاً رئيسياً يبرز تميّز الخدمات على متن الطائرات في منطقة تمثل أكثر المناطق تنافسية للناقلات في العالم, وسوف يتحدث ممثلون عن كبار المشغلين والموردين خلال جلسات للجان متخصصة.

ويتم تنظيم معرض التجهيزات الداخلية للطائرات في موقع وموعد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط نفسه لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.

وجددت شركة «اتش ام جي ايروسبيس» شراكتها مع الشركة المنظمة لمعرض التجهيزات الداخلية للطائرات شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس لتنظيم جناح وورشة العمل وحفل الجوائز.

وقال مارك هاويلز المدير التنفيذي لشركة اتش ام جي ايروسبيس: «بعد النجاح الذي حققه جناحنا عام 2013 فقد تقرر تجديد الشراكة مرة أخرى مع فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس لاستضافة ركن خاص لخدمات الترفيه والاتصالات خلال الرحلات الجوية.

وأضاف: سيقدم الجناح منطقة خاصة ستتمكن الشركات الرائدة في تصنيع وتقديم منتجات الترفيه والاتصالات على متن الطائرات من خلالها من عرض أحدث ابتكاراتها أمام جمهور مستهدف يشمل صُناع القرار من أنحاء الشرق الأوسط والعالم كافة».

وتقدم شركة اتش ام جي ايروسبيس أول ورشة عمل وحفل للجوائز مجلة «إنلايت» لتعزيز مشاركتها من خلال الجناح الخاص, وتوفير فهم أعمق لهذا القطاع, بالإضافة إلى مساعدة عدد من المؤسسات المهمة في قطاع الطيران في عرض تقنيات مثيرة في مجال الترفيه والاتصالات خلال الرحلات الجوية.

وسيشمل الحدث يوماً كاملاً لنقاش عدد من الموضوعات, منها حلول الاتصالات, وتخفيض وزن التجهيزات, واستراتيجيات زيادة العوائد, وكيفية تقديم أفضل المحتويات خلال الرحلات الجوية للركاب في المنطقة, والذين ينتمون لثقافات متعددة.

وللمرة الأولى أيضاً سيقدم «منبر التغريد» للحاضرين, ولمن لا يتمكن من حضور فعاليات الحدث فرصة طرح الأسئلة على الخبراء في لجان ورشة العمل عبر موقع «تويتر».

وقالت ميشيل فان أكيليجين مديرة قطاع صناعة الطيران والفضاء في شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس “تكتسب هذه التسهيلات أهمية متزايدة كعنصر يسهم في قرار اختيار المسافرين للسفر مع ناقلة معينة كما يبرز الأهمية المتعاظمة للتجهيزات المحمولة باليد, والتي استدعت إعادة التفكير باستراتيجيات الترفيه في الأجواء من قبل عدد من الناقلات الرائدة في العالم”.

ونوهت بأن الناقلات الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي تقدم تسهيلات ومميزات قوية واستثنائية لعملائها, ويعتبرها الكثيرون ناقلات رائدة على مستوى العالم فيما يتعلق بتسهيلات الترفيه في الأجواء.

وتوقعت أن تستقطب الدورة الجديدة للمعرض أكثر من 200 عارض من 70 دولة, وهو ما يعزز من زيادة عدد الزوار عن الدورة السابقة والبالغ عددهم 2427 زائراً متخصصاً.

وقالت ميشيل ان المعرض يركز في دورته لعام 2013 على تسهيلات الترفيه والاتصالات في الأجواء بما يتناسب مع تطور قطاع الطيران بخطوات سريعة على المستوى العالمي, ولفتت إلى أن معرضي التجهيزات الداخلية للطائرات وصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات سجلا نمواً ملحوظاً وتطوراً مع كافة أوجه قطاع الطيران في المنطقة.

شارك برأيك