Booking.com

اختتمت الدورة الثامنة والثلاثون من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات فعالياتها التي استمرت 5 أيام على أرض المعارض في مركز اكسبو الشارقة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و تنظيم مركز اكسبو بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

حقق المعرض زيادة بعدد الزائرين بلغت نسبتها 15 بالمائة

وحقق المعرض زيادة بعدد الزائرين بلغت نسبتها 15 بالمائة مقارنة بالدورة السابقة و شهد صفقات ومبيعات عكست الانتعاش الكبير الذي حققه سوق المجوهرات في المنطقة.

وأكد سعادة سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن المعرض حقق نجاحا كبيرا من خلال مشاركة 500 عارض محلي وعالمي قدموا آخر إبداعاتهم من مجموعات الذهب والمجوهرات والساعات الثمينة والنادرة ..

مشيرا الى أن إدارة المركز عملت منذ بداية الإعداد للمعرض بطريقة تليق بإسم الحدث كمعرض رائد بات حدثا يعبر عن مكانة دولة الامارات عامة وإمارة الشارقة خاصة.

وقال : ” إننا نعمل في كل دورة على تقديم كل ما هو جديد سواء من ناحية العارضين والمشاركين بتوفير المزيد من الحوافز والتسهيلات وتوفير المناخ المناسب لاستقطاب الزوار حيث شهدت هذه الدورة سحوبات يومية على جوائز قيمة آخرى”.

من جانبهم أشاد المشاركون بتنظيم المعرض الذي يعد من المعارض المهمة في قطاع المجوهرات والساعات في منطقة الشرق الأوسط .. منوهين بكثرة عدد الزوار ونوعياتهم وحجم الصفقات والمبيعات التي تمت خلال فترة المعرض .

 

شارك برأيك