Booking.com

تستقبل جدة المئات من العلامات التجارية في الفترة من 3 إلى 5 مايو الجاري للمشاركة في الدورة السنوية الثالثة من معرض تجهيزات الفنادق بالمملكة العربية السعودية، حيث يشهد المعرض هذا العام إطلاق منتجات تكنولوجية جديدة تخدم مجال الاستضافة.

فنادق جدة

ستشهد مدينتا الرياض وجدة فقط زيادة بواقع ١٦ ألف غرفة فندقية بحلول عام ٢٠١٨

و وفقا للتقارير الفندقية، ستشهد مدينتا الرياض وجدة فقط زيادة بواقع 16 ألف غرفة فندقية بحلول عام 2018؛ و ستقام نسبة تزيد على 50% منها في مشروعات تطوير 5 نجوم.

وقد اغتنمت إل جي للإلكترونيات عملاق التكنولوجيا على مستوى العالم فرصة الزيادة في أعداد الفنادق الفاخرة في السعودية بتقديم منتجات تكنولوجية جديدة ومتطورة مصممة خصيصًا لهذا السوق، وذلك بعد تسجيل نمو قياسي في عام 2014.

قال هي جين مون، مدير إدارة الأعمال بين الشركات بشركة إل جي للإلكترونيات: “بصفتنا الرواد في سوق الشاشات التجارية، ستعرض إل جي للإلكترونيات مجموعة متطورة من منتجات اللافتات الرقمية والتلفزيونات المخصصة لقطاع الاستضافة في معرض تجهيزات الفنادق 2015”.

من جانبه قال كرويستوفر لانديز، الرئيس التنفيذي للتشغيل بشركة أكور لخدمات الفنادق الشرق الأوسط “في ظل نمو المجال الرقمي بوتيرة سريعة للغاية، يختار عدد متزايد من العملاء الاستعانة بالقنوات عبر الإنترنت لإجراء عمليات حجز مخصصة”

مضيفا “وبدأ هذا الاتجاه في الانتشار بسرعة كبيرة في السعودية تحديدًا، حيث تعد معدلات انتشار الإنترنت والهواتف الذكية من بين الأعلى في العالم، ومن دواعي سرورنا أن نشهد إطلاق مثل هذا الكم الكبير من المنتجات المبتكرة لتلبية الطلب”.

شارك برأيك