تبدأ فعاليات النسخة السابعة من معرض ضيافة، الخاص بالفنادق والمطاعم والموجه للمختصين والعاملين في هذا القطاع في الفترة الواقعة بين 16 إلى 18 أكتوبر الجاري, في مركز الدوحة للمعارض, ويشارك بهذه الفعالية أكثر من 200 علامة تجارية تعرض منتجاتها وأكثر من 3500 مختص في هذا المجال.

تقام فعاليات النسخة السابعة من معرض ضيافة في مركز الدوحة للمعارض

وأعلنت الشركة المنظمة للحدث والرعاة المعتمدون عما سيقدمه ضيافة 2012 من عروض وفعاليات مصاحبة, وذلك بحضور خبراء وممثلين عن شركات ومؤسسات رئيسية مشاركة, خلال مؤتمر صحافي خاص, عقد أمس في فندق الريتز كارلتون الدوحة, وأكد المؤتمرون أنهم سيعملون معاً لتحقيق هدف مشترك يحظى بالدعم الكامل القابل للتنفيذ والتحقيق.

وكشف المؤتمر أن معرض ضيافة سيعلن عن برنامج جديد موجه للصناعة, وهو مسابقة التميز السياحي, حيث تتعاون ضيافة مع كل من ILoveQatar.Net ومجلة Qatar Happening في هذه المبادرة بهدف تصويت العامة لاختيار أفضل مزود لخدمات الضيافة في قطر في كافة المجالات.

ويقام المعرض بالتزامن مع العديد من الفعاليات الأخرى منها صالون كولينير، وجلسات تدريب من بويكير، وأكاديمية رد بول لتقديم المشروبات، ومؤتمر المنتجعات الصحية The Spa Concept conference، ومسابقة التميز السياحي Qatar Choice Awards.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد