Booking.com

أعلنت شركة “إنترناشيونال إكسبو كونسلتس” التابعة لمجموعة “فلك القابضة” إحدى المجموعات التجارية الإماراتية متعددة الأوجه أمس عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لـ “معرض المتعة والتسلية والترفيه 2015″ بعد تجديده بالكامل.

معرض المتعة والتسلية والترفيه

معرض المتعة والتسلية والترفيه ينطلق 14 أبريل القادم في مركز دبي التجاري

ويمتاز الموقع بسهولة استخدامه واحتوائه على بيانات مدرجة وفق أسلوب إبداعي مبتكر وغني بالمعلومات, وهو يتيح للشركة تعزيز التفاعل والمشاركة بهدف دعم الشركات العالمية الرائدة في قطاع المتعة والتسلية والترفيه.

وقال عبد الرحمن فلكناز رئيس مجلس إدارة “إنترناشيونال إكسبـو كونسلتس”: “يجسد هذا الموقع الإلكتروني هـويتنا المؤسسية على شبكة الإنترنت, ويمكن الوصول إليه بسهولة تامة من مختلف أنحاء العالم, وتعكس هذه الخطوة التزامنا بتطوير رؤيتنا المستقبلية, ومواكبة متطلبات القاعدة المتنامية من مستخدمي الأجهزة الذكية, وإتاحة الوصول إلى شريحة العملاء دائمي التنقل, وتمكين الجهات العارضة من التواصل مع معرض ديل بشكل فوري مباشر”.

ويشتمل موقع معرض “ديل 2015” dealmiddleeastshow.com على محتويات مرئية عالية الوضوح, وشعارات جرافيكيّة بألوان متميزة, ومحتوىً إلكتروني بسيط, ومزايا سهلة الاستخدام إضافة إلى الخدمات والدعم الفوري المباشر.

علاوةً على ذلك يقدّم الموقع للمستخدمين لمحة عن المعارض السابقة, ومعلومات عن المعارض المقبلة, وصوراً ومقاطع فيديو جذّابة, وخدمات الدعم الإلكتروني وغيرها من المزايا.

هذا ويقام معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي”ديل 2015″ أكبر معرض للترفيه والتسلية في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة الممتدة بين 14 من 16 أبريل القادم في قاعتي “الشيخ سعيد 1″ و”أرينا” في “مركز دبي التجاري العالمي”.

ويوفر معرض “ديل” للعارضين والزوار التجاريين منصة تفاعلية للارتقاء بقطاع المتعة والتسلية والترفيه في المنطقة إلى المرحلة التالية، وقد شهد معرض “ديل 2014” مشاركة حشد ضخم من عارضي وزوار قطاع الترفيه مع حضور 32 عارضاً جديداً و3 بلدان جديدة.

وشكّل المعرض أكبر منصة لمنتجات الترفيه العائلي في المنطقة حيث استقطب بلدان مختلفة مثل بلجيكا, وكندا, والصين, وهونج كونج, وألمانيا, وهولندا, وإيطاليا, والمملكة المتحدة, وفرنسا, وتركيا, والولايات المتحدة الأمريكية فضلاً عن علامات لعارضين جدد من الدانمارك, وقطر, وسنغافورة.

شارك برأيك