Booking.com

حقق الحدث السياحي العالمي “وورلد ترافل ماركت” في لندن مبيعات وصلت إلى 6.5 بليون دولار في أول أيام افتتاحه وفقاً لتصريحات منظميه. 

وورلد ترافل ماركت لندن

سوق السفر العالمي في لندن

وافتتح معرض سوق السفر العالمي (WTM) يوم الاثنين في صالات إكسيل في شرق لندن. ويشكل هذا الحدث تاريخا مهما في روزنامة السياحة العالمية والقائمين عليها.

ويعد المعرض واحداً من أكبر أربعة معارض للسياحة والسفر في العالم مع “أراب ترافل ماركت”، “دبليو.تي.إم أميركا اللاتينية” و “دبليو.تي.إم أفريقيا”.

ويعتبر سوق السفر العالمي الحدث العالمي الرائد لصناعة السفر هو المكان المناسب لرؤية كافة اللاعبين الرئيسيين في الصناعة تحت سقف واحد ، وتلبية الشركاء الحاليين والجدد ومواكبة مع ما يجري في صناعة السفر. (قد يهمك: أهم المعالم والاماكن السياحية في لندن)

و “وورلد ترافل ماركت دبي” أو “سوق السفر العالمي من أكبر هذه المعارض وأكبر معرض للسياحة والسفر في العالم ويقام في لندن في تشرين الثاني (نوفمبر) من كل عام بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف عارض و 50 ألف زائر.

وفي العام الماضي، حقق المعرض مبيعات تزيد عن 3.5 بليون دولار في سوق السياحة والسفر في صورة صفقات تجارية مع ما يقرب من 8500 مشترٍ.

يذكر أيضا أن “أراب ترافل ماركت” أو “سوق السفر العربي” الذي يقام في دبي في أيار (مايو) من كل عام، شهد هذه السنة أكثر من 23 ألف زائر وحقق مبيعات وصلت إلى 2.1 بليون دولار.

طالع: نبذة عن سوق السفر العالمي في لندن

شارك برأيك