Booking.com

تشهد الدورة الخامسة عشرة من معرض المطارات 2015 التي تقام خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو المقبل بمعرض دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات زيادة كبيرة في عدد العارضين والمستفيدين من برنامج “المشتري المستضاف” والمساحة الإجمالية للمعرض.

معرض-المطارات

انطلاق “معرض المطارات 2015” في دبي خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو

يقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، وسيشارك 275 عارضاً من 40 دولة في دورة عام 2015 من المعرض، وهناك 8 دول تشارك للمرة الأولى هي: إستونيا والهند وليبيا ولكسمبورج وسنغافورة وسريلانكا والسودان وتايلاند.

وقال المهندس خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران: “تنمو صناعة الطيران بمعدلات قوية نتيجة الاستثمارات الضخمة في مشاريع إنشاء المطارات الجديدة، وتوسعة المطارات الموجودة بالفعل لاستيعاب الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين في المنطقة، وتقود دبي جهود مراكز الطيران في المنطقة من حيث ضخامة حجم الاستثمارات في مشاريع تطوير المطارات، والتي تلعب دوراً استراتيجياً في سلم أولويات النمو في صناعة الطيران لدينا”.

ويسلط المعرض الذي يعد أكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في المنطقة الضوء على مشاريع تطوير وتحديث المطارات في المنطقة، والتي تقدر بنحو 100 مليار دولار.

ومن المتوقع أن تشهد دورة 2015 من المعرض زيادة كبيرة في مساحة العرض الإجمالية، والتي بلغت حوالي 12 ألف متر مربع خلال دورة العام الماضي، بزيادة نسبتها 9% بالمقارنة مع دورة عام 2013.

ومن المتوقع كذلك أن يشهد برنامج “المشتري المستضاف” مزيداً من التحسينات، مع وصول عدد المستفيدين من البرنامج إلى 130 مستفيداً، ينتمون إلى 25 دولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.