Booking.com

شهد معرض السيارات السعودي الدولي 2014 فى نسخته السادسة والثلاثين الذي انطلق يوم الاثنين الماضي، إقبالا من قبل الزوار خاصة من العائلات وفئات الشباب الذين توافدوا على المعرض للاطلاع على أنواع السيارات والموديلات الحديثة التي تعرضها شركات تصنيع السيارات العالمية، بما فيها موديلات تعرض لأول مرة في المملكة.

معرض جدة للسيارات

سجل المعرض فى يومه الثالث زيادة متميزة في عدد الزوار

وسجل المعرض فى يومه الثالث زيادة متميزة في عدد الزوار مقارنة بالدورات السابقة، إذ بلغ عدد من توافدوا على منصات المشاركين في المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر.

ويعد المعرض الحدث الأضخم من نوعه في مجال صناعة السيارات فى السعودية حيث يكشف عن أحدث الطرازات والتقنيات في عالم السيارات , كما أنه يشكل فرصة مناسبة لمحبي وعشاق السيارات للاطلاع على جديد عالم المحركات.

وشهد المعرض عدداً من الإطلاقات الإقليمية لنخبة من السيارات والماركات العالمية من أمريكا وكوريا وألمانيا والصين واليابان ، إضافة إلى فعالية السلامة المرورية للأطفال التي خصص لها خيمة مكيفة على مساحة تتجاوز 1000 متر مربع.   واستمتع الزوار على هامش المعرض, بمتابعة العديد من الفعاليات والأنشطة المخصصة للشباب وتجارب أداء أحدث السيارات، وعروض حية للسيارات المعدلة وسيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية.

يذكر أن المعرض احتوى على قسم للعربات التجارية ، وعرضا خارجياً للسيارات الثقيلة والشاحنات ، وقسما للأوتوكير وقطع الغيار والإكسسوارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت