Booking.com

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في 30 فاعلية دولية خلال العام الجديد، حيث تشمل الفاعليات المقررة 21 معرضاً عالمياً، و9 جولات تعريفية تنظمها وتشارك بها الهيئة في 33 مدينة، وذلك وفقا لما صرح به “مبارك النعيمي” مدير الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة.


وكشف “النعيمي” فى حواره مع جريدة “الاتحاد” عن الخطة الترويجية الخارجية لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لعام 2016 حيث أنه سيتم الترويج لأبوظبي لأول مرة في 4 مدن جديدة.

وذلك من خلال تنظيم جولة تعريفية لأول مرة في مدينة مانشستر ببريطانيا، إضافة إلى جولة تعريفية في مدينة أمستردام الهولندية، فضلاً عن المشاركة لأول مرة في سوق السفر الدولي للجولف في ماجوركا بإسبانيا، وتنظيم جولة تعريفية لأول مرة في مدينة كولكوتا بالهند.

كما بين “النعيمي” أن خطط الهيئة للعام المقبل تتماشى مع توسعات وأعمال شركة الاتحاد للطيران والنمو القطاع السياحي بأبوظبي بشكل عام، موضحاً أن وجود رحلات طيران مباشرة تعزز من الترويج والطلب السياحي لأبوظبي.

وأضاف “النعيمي” أنه سيكون هنالك لأول مرة جولات وزيارات خاصة من صناع القرار بالهيئة لزيارة الشركات الكبرى السياحية في الهند والصين ودول أوروبية للترويج لأبوظبي وعقد الصفقات والتأكد من وضع أبوظبي ضمن برامج تلك الشركات السياحية للعام 2016، كما شدد على أن خطة الهيئة ستتركز على جذب أسواق جديدة لإمارة أبوظبي وتعزيز الطلب من الأسواق التقليدية.

شارك برأيك